قناة رونالدو في اليوتيوب تواصل حصد أرقام قياسية خيالية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-24
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر (X: Alnassr)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصلت قناة رونالدو على منصة يوتيوب جني الأرقام القياسية بعد يومين فقط من إطلاقها، حيث يريد قائد المنتخب البرتغالي وهداف النصر السعودي استغلال شهرته الطاغية لاقتحام عالم اليوتيوب والتربح المالي منه.

رونالدو أطلق قناته الخاصة في يوتيوب أمسية الأربعاء 21 أغسطس، آب تحت مسمى UR. CRISTIANO.

وسرعان ما جذبت قناة رونالدو ملايين المستخدمين فور صدورها على اليوتيوب، وأصبحت الأكثر مشاهدة في المنصة على الإطلاق، إذ ساعدت جماهيرية صاروخ ماديرا على اكتساب ملايين المشتركين في زمن قياسي.

قناة رونالدو تحقق أرقامًا قياسية

أصبحت قناة رونالدو أسرع قناة في تاريخ يوتيوب وصولًا إلى مليون مشترك ووصلت إلى هذا الرقم بعد 90 دقيقة فقط من تدشينها، لاحقًا أصبحت الأسرع وصولًا إلى 10 ملايين مشترك، ثم 20 مليونًا، وحاليًا تعدت حاجز 35 مليون مشترك.

في ظرف 28 ساعة فقط، تعدى إجمالي مشاهدات قناة كريستيانو رونالدو 130 مليون مشاهدة، من 19 فيديو منشور فقط، وهو رقم قياسي بالنسبة لعدد المشاهدات في يومين، ولم يتحقق من قبل في تاريخ المنصة الأمريكية المختصة ببث مقاطع الفيديو.

يحظى رونالدو بالفعل بحوالي 170 مليون مشترك في فيسبوك، و112 على منصة إكس و637 مليونًا في منصة إنستغرام، وفي الإجمالي يمتلك ما يزيد عن مليار متابع في كل منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، ما يجعله الشخص الأكثر جماهيرية في العالم.

كم أرباح قناة رونالدو على اليوتيوب؟

وفقًا لمصادر إعلامية، يدفع يوتيوب لصاحب القناة 6 دولارات أمريكية لكل ألف مشاهدة، وهذا متوسط الأسعار العالمية، لكن في حالة رونالدو، فإن متوسط السعر قد يكون 10 أضعاف ذلك، بالنظر إلى جذب قناة اللاعب لمعلنين من الصف الأول.

يعتمد تحديد سعر المشاهدات وفقًا لحجم ونوعية المعلنين في القناة، ومن المرجح أن تكون قناة رونالدو في يوتيوب مصدرًا هامًا لأرباح اللاعب، التي ستضاف إلى راتبه الشخصي مع النصر وعقود الرعايات ومشاريعه التجارية الخاصة وغير ذلك من مصادر الدخل.

وذكرت منصة The star أن رونالدو ربح بالفعل نحو 2.3 مليون دولار في أول 48 ساعة من إطلاق القناة، قياسًا بنوع المعلنين لديه في القناة وبعدد المشاهدات الذي تخطى 130 مليون مشاهدة، ومن المرجح أن تكسر قناته مزيدًا من الأرقام القياسية في الأيام المقبلة.

هدف رونالدو
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر (X: Alnassr)
شارك: