قناة أمريكية تنقل مباراة تونس وتشيلي في دورة اليابان الدولية

تاريخ النشر:
2022-06-05 23:26
-
آخر تعديل:
2022-06-06 22:22
صراع فردي مُرتقب بين عيسى العيدوني وأرتورو فيدال في مباراة تشيلي وتونس الودية (winwin)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعود المنتخب التونسي هذا الأحد 5 يونيو/ حزيران إلى تونس، قادماً من مدينة فرانسيس تاون البوتسوانية، بعد أن خاض مباراته الثانية في دور المجموعات للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية "كوت ديفوار 2023"، ضد بوتسوانا، والتي انتهت على وقع التعادل السلبي من دون أهداف (0-0)

وسيشد "نسور قرطاج" ظهر غد الاثنين 6 يونيو الرحال صوب مدينة أوزاكا اليابانية، عبر رحلة "عادية" تتوقف في مطار دبي لمدة 3 ساعات، وتستغرق أكثر من 19 ساعة، ومن المتوقع أن تلامس البعثة التونسية الأراضي اليابانية فجر الثلاثاء 7 يونيو.

تونس تشارك في دورة اليابان الدولية الودية.. تعرف إلى البرنامج والنقل التلفزيوني

 

سبق للاتحاد التونسي لكرة القدم الموافقة على مشاركة منتخب "نسور قرطاج" في دورة دولية ودية تُقام خلال الفترة بين 7 و14 يونيو الجاري، إلى جانب منتخبات اليابان وغانا وتشيلي، وذلك ضمن برنامج استعدادات المنتخب للمشاركة في نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

وتخوض تونس مباراة نصف نهائي الدورة الودية أمام تشيلي يوم 10 يونيو، ومن المُقرر أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة السابعة والربع صباحا بتوقيت تونس (التاسعة والربع بتوقيت مكة المكرمة)، فيما تواجه غانا منتخب اليابان في مباراة نصف النهائي الأخرى، على أن يتأهل الفائزان للمباراة النهائية التي تُقام يوم 14 يونيو، ويلعب الخاسران في نفس اليوم على المركز الثالث.

وأعلن الاتحاد الياباني لكرة القدم أن مباريات الدورة المعروفة باسم "دورة كيرين"، ستُنقل عبر شبكة قنوات "CBS Sports" الأمريكية.

برنامج مباريات تونس في الدور الأول لنهائيات كأس العالم قطر 2022

أوقعت القرعة النهائية لكأس العالم 2022 منتخب تونس في المجموعة الرابعة، رفقة فرنسا والدنمارك، والمنتخب المتأهل من المسار الأول للملحق العالمي (الإمارات أو أستراليا أو بيرو).

ويستهلّ المنتخب التونسي مبارياته في دور المجموعات لنهائيات كأس العالم 2022 بمواجهة الدنمارك، ثم سيواجه المنتخب المتأهل من الملحق العالمي يوم 26 نوفمبر على أرضية ملعب "الجنوب"، على أن يختتم مشواره في الدور الأول بملاقاة فرنسا يوم 30 نوفمبر على أرضية ملعب "المدينة التعليمية".

ملخص تعادل تونس (0-0) مع بوتسوانا الأحد 5 يونيو في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: