قميص برشلونة في الكلاسيكو يحمل شعار مغنية كولومبية!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-04-12 13:49
-
آخر تعديل:
2024-04-12 15:22
لامين يامال بالقميص الخاص للكلاسيكو القادم (X/@fcbarcelona_ara)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

رفع نادي برشلونة الإسباني، اليوم الجمعة، الستار عن قميص الفريق الأول لكرة القدم المقرر ارتداؤه في مواجهة الغريم التقليدي ريال مدريد، في الكلاسيكو القادم الذي سيجمع بينهما يوم 21 أبريل/ نيسان الجاري على استاد سانتياغو برنابيو.

ويستعد البرسا بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز لمواجهة ريال مدريد في الجولة الـ32 من منافسات الدوري الإسباني، بحثًا عن فوز يشعل الصراع على اللقب، حيث يتصدر الميرينغي الآن بفارق 8 نقاط.

برشلونة يعلن عن قميص الكلاسيكو

وأعلن النادي الكتالوني عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن قميص الفريق لمواجهة الريال سيحمل شعار المغنية الكولومبية "كارول جي"، بدلًا من شعار الراعي الرسمي "سبوتيفاي".

وسيحل شعار القلب الشائك الذي يمثل المغنية الكولومبية، محل شعار (سبوتيفاي) الراعي الرسمي للفريق الكتالوني، الموجود على مقدمة قميص البرسا، مثلما فعل النادي من قبل في مباريات الكلاسيكو منذ أن تعاقد مع الراعي الرسمي عام 2022.

الإعلان الرسمي عن القميص

بجانب ذلك، سيكون شعار "كارول جي" أيضًا على قميص الفريق الأول للسيدات في مباراة الدوري الإسباني، التي ستقام يوم السبت أمام فياريال على ملعب يوهان كرويف.

جدير بالذكر إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها البلوغرانا بالترويج لإنتاج موسيقي مع التطبيق السويدي، حيث سبق وأن حمل شعار المغني الكندي دريك في موسم 2022-2023، وكذلك شعار ألبوم "Motomami" للمغنية الإسبانية روساليا.

كما حمل الفريق الأول لبرشلونة شعار فريق الروك الشهير "The Rolling Stones" على قميصه في مباراة الكلاسيكو في الدور الأول من الليغا، والتي انتهت بتفوق الريال 2-1.

وفي إطار التعاون الأخير مع "كارول جي"، من المقرر أن يطرح نادي برشلونة نسختين حصريتين من القميص للبيع، بإجمالي 1899 قطعة محدودة، و22 قطعة أخرى تحمل توقيع اللاعبين الأساسيين في فريق الرجال والنساء.

من جانبها، عرضت المغنية الكولومبية إصدارًا محدودًا من المنتجات، مثل القمصان والبلوزات والأوشحة والقبعات وزجاجات المياه، التي تجمع بين صورها وصور برشلونة عبر موقعها على الإنترنت.

شارك: