قرار ميسي يفرمل رحيل لويس سواريز

2021-06-08 09:01
لويس سواريز (Getty)
Source
+ الخط -

winiwn

اعتبرت الصحافة الإيطالية بأن قرار ليونيل ميسي بالبقاء في برشلونة حتى نهاية عقده من شأنه أن يحبط مشروع انتقال النجم الأوروغواياني لويس سواريز إلى يوفنتوس، وكانت السيدة العجوز على وشك ضم سواريز مقابل 40 مليون يورو، وكان سواريز قد قرر الرحيل عندما أعلن ميسي بأنه سيترك برشلونة، غير أن المعادلة تغيرت، ووفق الموندو ديبورتيفو فإن ميسي ربط بقاءه مع البلوغرانا ببقاء سواريز إلى جواره لأن الأوروغواياني هو المكمل للتوليفة الذهبية مع ميسي خاصة بعد رحيل نيمار.

وكان يوفنتوس يخطط  لسيناريو مشابه لسيناريو راكيتيش مع إشبيلية بحيث يسدد مبلغا قليلا لبرشلونة وربما يقسطه على مراحل للحصول على سواريز. وأعرب لويس سواريز عن سعادته ببقاء ميسي لأنه يعتبره أكثر من زميل بل هو صديق تربطهما علاقة حميمية وهناك تواصل عائلي بينهما منذ عام 2013.

ووفق "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية فإن سواريز يعتبر في برشلونة كلاعب أوروبي ويعامل بهذه المعاملة لكونه متزوج من إسبانية، لكن لو انتقل للعب في ايطاليا فإنه سيعامل معاملة لاعب أجنبي. غير أن سواريز سيصطدم مجددا بقرار كومان الذي أبلغه بضرورة البحث عن فريق آخر ما يعني أن سواريز ليس له مكان في منظومة المدرب الهولندي.

وستكون الأيام القادمة حاسمة وربما تصبح علاقة ميسي بمدربه كومان على المحك بسبب سواريز، وقال ميسي بأنه من حقه أن يبدي رأيه في اللاعبين الذين يلعبون في خط الهجوم الى جانبه، والكل يذكر كيف أن ميسي تولى الدفاع في وقت من الأوقات على الفرنسي عثمان ديميلي، كما تبنى مشروع الموهبة الشابة إنسو فاتي، ولهذا السبب فإن العلاقة بين ميسي وكومان مرشحة للتوتر في الأيام القليلة القادمة بعد طي صفحة الخلاف بين البرغوث وإدارة برشلونة.

شارك: