قرارات إدارية مفاجئة في المريخ قبل مباراة دوري أبطال أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-12
تشكيلة المريخ السوداني (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصدر رئيس نادي المريخ السوداني ورئيس قطاع الكرة عمر النمير قرارات إدارية مفاجئة وصفت بـ"التصحيحية"، قبل أيام قليلة من موعد مباراة الفريق أمام النصر الليبي في التمهيدي الأول لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتضمنت القرارات حل قطاع الكرة بالنادي، وإقالة مدير الكرة حاتم محمد أحمد من منصبه، وإقالة مدير العلاقات العامة خالد عزيز وإنهاء تكليفه رسميًا.

رئيس المريخ يقطع الطريق على الساحر 

ووجّه رئيس النادي السوداني بانضمام لاعب الفريق أحمد حامد التش لبِعثة الفريق بمدينة جوبا، والتي تضمنت المبعدين من قائمة الفريق من مباراة النصر الليبي في التمهيدي الأول لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وطالب النمير بسفر اللاعب إلى مدينة جوبا خلال ساعات فقط، حيث كشف في تصريحات للموقع الرسمي للنادي حرصه على منح اللاعب حقوقه كاملةً غير منقوصة وفقًا لمبدأ الحقوق والواجبات، متجاهلًا في الوقت ذاته خطوة اللاعب الملقب بالساحر بإنهاء تعاقده مع ناديه من جانب واحد، مثيرًا جدلًا كبيرًا.

ووفقا لمصادر خاصة فإن الزعيم السوداني سيتجه إلى تسويق التش بالبيع النهائي أو إعارته إلى أحد الأندية الليبية، بعد أن أنهى مؤخرًا فترة إعارة ناجحة بنادي السويحلي.

ويواجه النادي السوداني نظيره النصر الليبي في التمهيدي الأول لبطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 17 أغسطس/ آب الجاري على ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي الليبية لحساب جولة الذهاب.

بالمقابل سيستقبل المريخ منافسه يوم 26 من الشهر ذاته على ملعب جوبا الأولمبي بعاصمة جنوب السودان في جولة الإياب الحاسمة.

شارك: