المريخ يفوز على التحدي الليبي بتشكيلة أبطال أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-11
من مباراة المريخ والتحدي الليبي (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اختتم فريق كرة القدم بنادي المريخ مبارياته الودية، وحقق فوزًا معنويًا مهمًا على حساب التحدي الليبي 0-1 بملعبه بمدينة بنغازي اليوم الأحد 11 أغسطس/آب تأهبًا لرابطة أبطال أفريقيا.

وجرب مدرب الفريق، جيوفاني سوليناس، في المباراة أمام التحدي عددًا كبيرًا من عناصر تشكيلته الأساسية المرشحة لخوض المباراة أمام النصر الليبي في ذهاب التمهيدي الأول لرابطة أبطال أفريقيا، وتألفت من أودجو ألورلانكي، ورمضان عجب، وموسى الطيب، وأحمد عبد المنعم، وآدم بابنجيدي، ومحمد الرشيدـ وأنس آدم، ومعتز هاشم، وأيوب البلوشي، والسماني الصاوي، وسانتياغو باتنيو.

البلوشي يفتتح أهدافه مع المريخ

وافتتح أيوب البلوشي أهدافه مع الفريق وأحرز هدف الفوز لفريقه في شوط اللعب الثاني، وانتدب الزعيم الأحمر اللاعب المغربي البلوشي في الميركاتو الشتوي، ويقدم اللاعب مستويات جيدة، كما استهل مشاركته مع الفريق خلال بطولة فاليو جيت الودية بنيجيريا، وتمكن من حجز مركزه الأساسي على مستوى الجناح الهجومي في تشكيلة الإيطالي سوليناس.

جيوفاني يرغب في مفاجأة النصر الليبي 

ويرغب مدرب سوليناس في مفاجأة فريق النصر الليبي وعلى ملعبه، وحسم التأهل من مباراة الذهاب، وذلك من خلال تشكيلته التي أخذت الطابع الهجومي في وجود صانع الألعاب معتز هاشم هداف الفريق وأيوب البلوشي والسماني الصاوي والكولومبي سانتياغو باتنيو، فضلًا عن رمضان عجب الذي يعتمد عليه المدرب في مركز الظهير الأيمن.

ويواجه المريخ نظيره النصر الليبي في التمهيدي الأول لرابطة أبطال أفريقيا يوم 17 أغسطس/آب الجاري على ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي الليبية لحساب جولة الذهاب، ويستقبل المريخ منافسه يوم 26 من ذات الشهر على ملعب جوبا الأولمبي بعاصمة جنوب السودان في جولة الإياب الحاسمة.

شارك: