قبل مواجهة الصفاقسي.. الترجي يعلن عن صفقة جديدة

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-22 22:55
اللاعب الجديد للترجي الرياضي التونسي كابا سو بقميص فريقه السابق مستقبل سليمان (Twitter/gam_scop)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الترجي الرياضي التونسي، اليوم الجمعة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن تعاقده مع المهاجم الغامبي كابا سو، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد؛ أي حتى يونيو/ حزيران 2024، قادمًا من مواطنه فريق مستقبل سليمان.

ونشر نادي "باب سويقة" منشورًا أعلن من خلاله التعاقد مع سو، وجاء فيه: "أنهى الترجي الرياضي التونسي مساء اليوم إجراءات التعاقد مع المهاجم الغامبي كابا سو قادمًا من المستقبل الرياضي بسليمان بعقد لمدة سنة قابلة للتجديد".

الترجي يعلن رسميًا ضمّ لاعبه الجديد كابا سو 

وانضمّ المهاجم الغامبي البالغ من العمر 18 عامًا، خلال شهر يوليو/ تموز الماضي، إلى فريق مستقبل سليمان بعقدٍ يمتد حتى شهر يونيو 2026، ولفت الأنظار إليه بقوةٍ بعد مشاركته مع الفريق خلال عدة مباريات ودية سبقت بداية الموسم الجديد من الدوري التونسي.

إحصائيًّا، يُعَدّ انتداب سو عاشر صفقات الترجي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد التعاقد مع المهاجم أسامة بوقرة ولاعب الوسط محمد وائل الدربالي القادمين من الأولمبي الباجي، بالإضافة إلى ثنائي الاتحاد المنستيري، لاعب الارتكاز يوسف أومارو ولاعب الوسط حسام تقا، والمدافع الأيسر أسامة السهيلي من الملعب التونسي، والجناح الجزائري حسام الدين غشة قادمًا من أنطاليا سبور التركي، والثنائي البرازيلي يان ساسي ورودريغو رودريغيز، والمهاجم بلال الساحلي قادمًا من نادي نابولي الإيطالي.

ويستعدّ الترجي لمواجهة النادي الصفاقسي، يوم الأحد 24 سبتمبر/ أيلول، ضمن الجولة الخامسة من الدوري التونسي الممتاز، على أرضية ملعب الطيب المهيري بصفاقس.

ويحتل الترجي المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط من 3 مباريات، بينما يتصدّر الصفاقسي الترتيب برصيد 9 نقاط بعد خوضه 4 مباريات.

شارك: