قبل كأس آسيا 2023.. رسالة مؤثرة من والد زيدان إقبال إلى نجله

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-02 17:33
زيدان إقبال لاعب منتخب العراق يتاهب للمشاركة في بطولة كأس آسيا 2023 (facebook/IFA)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه عمار إقبال، والد نجم منتخب العراق، زيدان إقبال، نصيحة إلى نجله في أثناء توجهه إلى أبو ظبي للالتحاق بوفد "أسود الرافدين"، قبل المشاركة في كأس آسيا 2023.

ويستعد منتخب العراق لبطولة كأس آسيا 2023، بمعسكر تدريبي في أبو ظبي يُقام للفترة من 2 يناير/ كانون الثاني إلى 12 من الشهر ذاته، وسيخوض خلاله مباراة ودية أمام كوريا الجنوبية في 6 يناير.

ماذا قال والد زيدان إقبال لنجله قبل انطلاق كأس آسيا ؟

وقال عمار إقبال في منشور عبر حسابه على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي، "بني العزيز، كل ما حققته قد استحققته، أنت شاب مجتهد ومخلص، اذهب واستمتع بتجربة كأس آسيا مع فريقك المنتخب العراقي".

ويتطلع إقبال المحترف في صفوف أوتريخت الهولندي، إلى تسجيل مشاركة تاريخية مع العراق في كأس آسيا، كون اللاعب الشاب يسعى إلى إثبات مكانته في منتخب "أسود الرافدين".

ولن يجد إقبال أفضل من كأس آسيا ليعزز مكانته في قلوب الجماهير العراقية، كونه لم يلعب مباراة كاملة مع العراق مؤخرًا، لكنه جاهز تمامًا هذه المرة للمشاركة في المحفل الآسيوي الأهم للعراقيين.

بدأ ذو الـ20 عامًا يستعيد عافيته شيئًا فشيئًا مع أوتريخت، وشرع يلعب دقائق أكثر مع الفريق الهولندي، فرغم لعبه 4 مباريات وحسب، فإنه يحظى بثقة الجماهير الهولندية وحبهم، ومن ثم فإن إقبال سيحاول نقل جاهزيته واستعداداته إلى المنتخب العراقي، والبداية ستكون أمام كوريا الجنوبية في لقاء ودي الشهر الحالي.

وستكون الجماهير العراقية على موعد مع العديد من اللاعبين البارزين في البطولة، من بينهم إقبال، والمهاجم الواعد علي الحمادي الذي يتمتع بمواصفات فنية عالية، من شأنها أن تضيف الكثير للمنتخب في البطولة.

ولعب منتخب العراق في كأس آسيا 39 مباراة، فاز في 15 منها، وخسر في 16، وتعادل في 8، وقد سجل 44 هدفًا واستقبلت شباكه 45 هدفًا.

ويطمح الإسباني خيسوس كاساس، مدرب العراق، في قيادة المنتخب لاستعادة أمجاد نسخة العام 2007.
 
وسبق لكاساس أن كان ضمن الكادر التدريبي لمنتخب إسبانيا خلال الفترة من 2018-2022، حيث عمل مساعدًا مع المدرب لويس إنريكي، واكتسب منه خبرات كبيرة يتطلع لتوظيفها في مهمته القارية مع العراق.

ويخوض المنتخب العراقي كأس آسيا قطر 2023 من المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات اليابان وفيتنام وإندونيسيا.

شارك: