قادة إشبيلية يغيبون عن مباراة برشلونة بسبب قضية نيغريرا

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-30 02:19
رئيس نادي إشبيلية خوسيه كاسترو كارمونا (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أعلن نادي إشبيلية، اليوم الجمعة، أنه لن يحضر أي من ممثليه في مدرجات كبار الزوار في ملعب مونتغويك الأولمبي في مباراته أمام برشلونة، التي تدشن الجولة الثامنة من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، وذلك احتجاجًا على ما يسمى بـ"قضية نيغريرا"، بعد الاتهام الرسمي للنادي وبعض قادته السابقين بارتكاب جريمة رشوة مزعومة للحكام.

وفي بيان له، أعرب إشبيلية، الذي "علق أيضًا إجراءات بروتوكولية" ذات صلة بالمباراة، عن "سخطه التام ورفضه للممارسات التي قام بها القادة السابقون لنادي برشلونة" في القضية المذكورة، التي ينظر فيها القضاء في برشلونة.

بيان نادي إشبيلية بخصوص غياب ممثليه عن مباراة برشلونة

وأكد النادي الأندلسي، الذي يدافع عن موقفه "احترامًا للمنافسة" وجماهيره، أنه "يرفض سلوك نادي برشلونة خلال الفترات التي يفترض أن هذه الجرائم ارتكبت فيها".

وتابع: "لهذا السبب، قام نادي إشبيلية بتعليق الإجراءات البروتوكولية الخاصة بمباراة الدوري الإسباني اليوم الجمعة بين ناديي برشلونة وإشبيلية، ويعلن عن غياب التمثيل في مدرجات كبار الزوار في ملعب مونتغويك".

وشدد إشبيلية على "احترامه العميق لأعضاء برشلونة، وكذلك لموظفيه الحاليين والقادة الذين يعملون يوميًا في النادي".

كما سلط الضوء على "احترامه للعدالة والقانون الإسباني"، وتمسكه بافتراض البراءة ودعمه للقرارات التي يمكن اتخاذها بأي شكل من الأشكال في المحاكم المختصة، وكذلك في هيئات فرض العقوبات المناسبة".

ويأمل إشبيلية أن يتم محاسبة المتورطين في القضية الشهيرة من أجل "مصلحة المنافسة"، معربًا عن ثقته في عدم تكرارها في المستقبل مرة أخرى.

شارك: