قائمة منتخب مصر لأولمبياد باريس 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-04 21:36
البرازيلي روجيرو ميكالى المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي (twitter/EFA)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي، عن قائمة منتخب مصر الأولمبي النهائية والمعنية بالمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024”.

وضمت القائمة 22 لاعبًا على رأسهم أحمد سيد زيزو جناح فريق الزمالك ومحمد النني متوسط ميدان أرسنال الإنجليزي السابق، على أن يكون 4 منهم احتياطيين وفقًا لقواعد المسابقة.

وجاءت قائمة منتخب مصر الأولمبي كالآتي:

حراسة المرمى: حمزة علاء - علي الجابري - محمد سيحا

خط الدفاع: كريم الدبيس - حسام عبد المجيد - أحمد سيد عبد النبي - محمد حمدي - محمد طارق - أحمد عيد - محمد مغربي - عمر فايد

خط الوسط: محمد النني - أحمد سيد زيزو - أحمد نبيل كوكا - محمد شحاتة - زياد كمال - إبراهيم عادل  - محمود صابر - أحمد عاطف قطة - مصطفى سعد "ميسي"

خط الهجوم: بلال مظهر - أسامة فيصل.

وبعد الإعلان عن قائمة منتخب مصر الأولمبي، يرتقب أن ينطلق معسكر الإعدادي غدًا الجمعة 5 يوليو والذي تتخلله مباراتان وديتان ضد العراق وأوكرانيا، بحضور جميع اللاعبين باستثناء محمد النني وأحمد سيد زيزو بعد موافقة روجيرو ميكالي المدير الفني على أن ينضما يوم الأحد من الشهر ذاته.

وأوقعت قرعة منتخب أولمبياد باريس 2024 منتخب مصر في المجموعة الثالثة برفقة منتخبات إسبانيا، جزر الدومينيكان وأوزبكستان، في المنافسات التي ستُقام في الفترة من 24 يوليو/ تموز إلى 10 أغسطس/ آب القادمين في العاصمة الفرنسية باريس.

شارك: