"فُراق بلا سبب".. سالم الدوسري يثير التكهنات برسالة غامضة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-20 19:06
-
آخر تعديل:
2024-08-19 06:38
أسهم سالم الدوسري في حصول الهلال على الثلاثية المحلية خلال موسم 2023-24 (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نشر نجم نادي الهلال سالم الدوسري رسالة غامضة، عبر حسابه الشخصي على منصة "سناب شات"، تسببت في حالة من القلق لدى عشاق الفريق الأزرق.

وجاء في تغريدة "التورنيدو": "هكذا هي الحياة تحمل في طياتها الكثير من الأقدار.. وحلم يتحقق وآخر يتعثر.. لقاء بلا موعد وفراق بلا سبب.. لا البدايات التي نتوقعها ولا النهايات التي نريدها، وهكذا تستمر الحياة".

واعتبر البعض أن رسالة سالم الدوسري تفتح الباب أمام إمكانية مغادرته الهلال هذا الصيف، فيما أكد آخرون استحالة رحيل اللاعب، الذي يُعد من أبرز اللاعبين في تشكيلة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس.

وأشار مغردون إلى أن النجم الهلالي ربما قصد من رسالته زميله سلمان الفرج، الذي غادر النادي العاصمي هذا الصيف، بعد 16 عامًا قضاها مع الفريق.

ويُنتظر أن يحمل الدوسري شارة قيادة الهلال خلال الفترة المقبلة، بعد رحيل الفرج، على أن يكون اللاعب ياسر الشهراني هو القائد الثاني، ومن بعدهما، الظهير الأيمن محمد البريك.

أبرز أرقام سالم الدوسري مع الهلال 

يُعتبر سالم الدوسري من أهم اللاعبين في فريقه والكرة السعودية بشكل عام، خلال السنوات الأخيرة، ويمتاز صاحب الـ32 عامًا بمهاراته العالية، وسرعته التي دائمًا ما تُربك دفاعات المنافسين.

وخاض اللاعب 42 مباراة مع الهلال عبر كل المسابقات خلال الموسم الماضي، وأحرز 22 هدفًا، وقدم 7 تمريرات حاسمة، وقد أسهم في حصول فريقه على الثلاثية المحلية، بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

وتمكن نجم الهلال من الحصول على لقب الدوري السعودي 6 مرات، وكأس الملك 5 مرات، وكأس ولي العهد 3 مرات، ودوري أبطال آسيا مرتين، وكأس السوبر السعودي 3 مرات.

الهلال سالم الدوسري النصر كأس السوبر السعودي (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


وبشكل عام، سجل الجناح الدولي 103 أهداف مع الفريق الهلالي، وقدم 78 تمريرة حاسمة خلال 395 مباراة عبر كل المسابقات، وتبلغ قيمته السوقية الحالية مليوني يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وعلى الصعيد الدولي، يمتلك سالم الدوسري 79 مباراة بقميص المنتخب السعودي، سجل خلالها 22 هدفًا، وصنع 5 أخرى، وكان من بين اللاعبين المُشاركين مع "الأخضر" في بطولة كأس عالم عامي 2018 و2022.

شارك: