في زمن كورونا.. كيف احتفل نجوم الكرة بالعام الجديد؟

2021-06-08 09:01
لم يمنع كورونا نجوم كرة القدم من الاحتفال بالعام الجديد (Twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بطبيعة الحال سيعمل تفشي السلالة الجديدة من فيروس كورونا على تحييد احتفالات نجوم كرة القدم بالعام الجديد، لكن رُغم هذا لم تخل مظاهر الاحتفال من حسابات اللاعبين عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.


بداية احتفل مهاجم يوفنتوس، كريستيانو رونالدو، بيوم مولد والدته الذي يُصادف في الوقت ذاته بداية العام، فيما يبدو أنه ضرب عصفورين بحجر واحد.

ونشر أفضل لاعب في العالم خمس مرات صورة عبر "إنستغرام" رفقة والدته مُرفقًا بها تعليقا هذا نصه: "كل عام وأنتي بخير يا أمي، عيد ميلاد سعيد".


أمّا هدّاف البوندسليغا الألمانية ولاعب بايرن ميونيخ، روبرت ليفاندوفسكي، فقد نشر صورة غريبة من نوعها، نائمًا في سريره رفقة الكئوس والجوائز الفردية التي أحرزها عام 2020.


يظهر إلى جانب اللاعب، كأس دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي، إضافة إلى درع الدوري الألماني وكأس ألمانيا، وجائزة "ذا بيست" وجائزة لاعب العام من "جلوب سوكر" وغيرها من الجوائز.


في النصف الآخر من الكرة الأرضية، ينشر أسطورة كرة القدم الإسبانية ولاعب فيسيل كوبي الياباني، أندرييس إنييستا، صورة رفقة أسرته من المنزل الخاص به احتفالًا بالعام الجديد.


صاحب هدف فوز "لاروخا" بمونديال 2010 كان قد تعرض لعملية جراحية قبل أسبوعين، وكتب تعليقًا على الصورة باللغتين الإنجليزية واليابانية: "عاما سعيدا وإلى الأبد، تمتعوا بصحة جيدة".


لاعب أتلتيكو مدريد، الجديد، لويس سواريز الذي غادر لتوه برشلونة، نشر صورة مع زوجته وأبنائه الثلاثة في المنزل، وكتب: "غادر 2020، كان عامًا صعبًا على الجميع وعانينا فيه من الوباء".


"رُغم كل شيء، دعونا نتطلع إلى المستقبل وأن نتحلى بالإيجابية، في 2021 أتمنى لكم جميعًا صحة جيدة وعامًا سعيدًا".

نجم مانشستر يونايتد الشاب، ماركوس راشفورد، ألهم مشجعيه بصورة في منزله بجانب شجرة أعياد الميلاد، جالسًا على الأريكة بملابس غير تقليدية.


وكتب: "ممتن للغاية للخطوات التي اتخذناها في العمل هذا العام، وكل من ساعد في ذلك، ممتن لعائلتي وأحبائي على تشجيعي دائمًا، عيد ميلاد سعيد للجميع، لقد وصلنا إلى نهاية 2020، أحبكم جميعًا".

شارك: