في أرض قطر.. رابطة الليغا تسلط الضوء على ملامح الموسم الجديد

2022-08-31 03:12

جانب من حفل رابطة الدوري الإسباني على أرض قطر يوم الثلاثاء 30 أغسطس 2022 (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وضعت بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني "لا ليغا سانتاندير" أبرز الملامح التي تُميّز الموسم الجديد (2022-23) من منافسات المسابقة المحلية، وذلك من خلال كشفها عن أرقام خاصة حول البطولة التي تحظى باهتمام الكثيرين حول العالم.

وكشف ممثلون عن البطولة، خلال لقاء إعلامي أقيم يوم الثلاثاء (30 أغسطس/ آب) في قطر، أن 160 مليون مشجع في جميع أنحاء العالم أصبحوا يستمتعون بمشاهدة محتوى دوري الدرجة الأولى الإسباني عبر 17 منصة مختلفة يجري بثها بـ20 لغة، وذلك لمزيد من الشمولية والاحتواء.

وتعتمد "لا ليغا سانتاندير" على الصفقات الكبيرة التي أبرمتها الأندية الإسبانية والمواهب التي تملكها، لضمان الاستمرارية في تقديم محتوى مميز يضمن للمشاهد قدرًا كبيرًا من المتعة والترفيه.

واهتمت "لا ليغا سانتاندير" بتأسيس اتفاقية مع صندوق الاستثمار "cvc"؛ من أجل استثمار نحو ملياري يورو لتنمية مصادر الدخل اللازم للتطور وتقديم الأفضل.

وقال ألفارو بايا، ممثل الدوري الإسباني "لا ليغا" في دولة قطر: "سعيد بوجودي في قطر خلال هذه الفترة التي تشهد الترتيبات الأخيرة لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، والتي ستكون بطولةً استثنائيةً بلا شك. ينطلق الموسم الجديد من الدوري الإسباني بقوة وحماس، وقد شهدنا قوة المباريات الأولى بين جميع الفرق وكمّ النجوم المتألقين في سماء البطولة".

وأضاف بايا: "كما لمسنا تطور تقنيات البث التي تميز الليغا عن باقي البطولات الأوروبية، وهو ما يمنح المشاهدين حول العالم تجربةً غامرةً ومختلفةً، وتنقل لهم الحماس والإثارة التي يستمتع بها الجمهور في الملعب".

وأوضح " لقد مثّلت شراكتنا مع beIN SPORTS، باعتبارها الناقل الحصري لبطولاتنا، خطوةً مهمةً للوصول إلى جمهور الكرة والرياضة في منطقة الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا، ونتطلع إلى تحقيق المزيد من النجاح والتطور معاً".

وفي نفس السياق علّق دانكن والكنشو، مدير البرامج لدى "beIN الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" على الشراكة الجديدة مع رابطة الدوري الإسباني، قائلًا: "تفخر beIN كونها الشريك الإذاعي للدوري الإسباني في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منذ العام 2006."

وأضاف: "لقد كان من دواعي سرورنا أن نكون الناقل الحصري للدوري على مدى السنوات الـ16 الماضية، حيث كانت القناة راصدًا لكل ركلةٍ وتصدٍّ وهدفٍ لأكبر الفرق وأهم نجوم كرة القدم الإسبانية. نحن متحمسون ونتطلع قدمًا لمواصلة هذه الشراكة خلال السنوات المقبلة؛ بهدف توفير لحظات استثنائية لملايين المشتركين والمشاهدين".

شارك: