رسميًا.. أتلتيكو مدريد يستعير سيرخيو ريغيلون من توتنهام

2022-08-30 21:40
اللاعب الإسباني سيرخيو ريغيلون بقميص نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني الثلاثاء 29 أغسطس/آب رسميًا تعاقده مع المدافع الإسباني سيرخيو ريغيلون، على سبيل الإعارة، قادمًا من توتنهام هوتسبير الإنجليزي، قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال النادي الإسباني في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني: "توصل نادينا وتوتنهام هوتسبير إلى اتفاق بشأن إعارة المدافع الذي سيرتدي القميص الأحمر والأبيض خلال موسم 2022-2023".

وأضاف البيان: "أصبح ريغيلون الآن لاعبًا جديدًا في أتلتيكو مدريد، بعد الاتفاق الذي تم التوصل إليه مع توتنهام هوتسبير بشأن إعارة المدافع لنادينا حتى نهاية الموسم الحالي".

وانتهى ريغيلون من الفحوصات الطبية مع الروخي بلانكوس، بعد أن خضع لعملية جراحية الأسبوع الماضي، وسيواصل عملية إعادة التأهيل خلال الأسابيع القادمة.

ظهور ريغيلون الأول في الليغا

وظهر اللاعب الدولي الإسباني في دوري الدرجة الأولى الإسباني أول مرة في 3 نوفمبر/ تشرين الثاني من عام 2018، وذلك عندما واجه ريال مدريد نظيره بلد الوليد، قبل أن ينتقل اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا إلى إشبيلية على سبيل الإعارة في صيف 2019.

محطة إشبيلية

ولعب ريغيلون 38 مباراة مع إشبيلية، وسجل خلالها 3 أهداف وقدّم 5 تمريرات حاسمة، ثم انتقل للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسمين الماضيين، رفقة توتنهام، حيث شارك مع السبيرز في 67 مباراة، سجل خلالها هدفين وقدم 9 تمريرات حاسمة.

دافع قوي لترك توتنهام

واستبعد المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، ريغيلون من حساباته في الفريق اللندني، وهو ما دفع النادي للسماح برحيل اللاعب قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية 2022.

وأصبح ريغيلون رابع لاعب ينضم إلى أتلتيكو مدريد في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد كل من البلجيكي أكسيل فيتسل الذي جاء من بوروسيا دورتموند الألماني، والأرجنتيني ناهويل مولينا الذي انضم من أودينيزي الإيطالي، والبرازيلي صامويل لينو القادم من جيل فيسنتي البرتغالي.

يُذكر أن تعاقد أتلتيكو مدريد مع ريغيلون جاء تعويضًا لرحيل الظهير البرازيلي رينان لودي، الذي انضم لصفوف نوتينغهام فورست الإنجليزي، حسب ما أشار إليه محللون.

شارك: