فينيسيوس يخرج عن صمته ويعلق على خيارات زيدان

2021-06-08 09:01
اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin


كشف فينيسيوس جونيور عن خيبة الأمل التي شعر بها بسبب استبعاده من فريق ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، حيث بدأ زين الدين زيدان بإيدن هازارد ورودريغو في ملعب الاتحاد ولم يغادر فينيسيوس مقاعد البدلاء خلال المواجهة التي انتهت بفوز النادي الإنجليزي 2-1.

وقال اللاعب البرازيلي في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أردت مساعدة فريقي، لكني ألعب لأكبر ناد في العالم حيث يوجد الكثير من اللاعبين الموهوبين،" وأضاف: "المدرب لديه الكثير من الخيارات لخوض المباراة، يستغرق الأمر وقتاً لكي أثبت نفسي، لكن يمكننا وعلينا أن نفهم كل القرارات التي يراها المدرب مناسبة".

وتابع فينيسيوس: "لدي الكثير من الدعم. نحن ندرك أنهم قلقون علينا، نحن اللاعبين الأصغر سناً، لأننا الحاضر والمستقبل." في سني، فقط إيكر كاسياس وراؤول لعبوا أكثر مباريات مني مع ريال مدريد، وهم أساطير في النادي، وآمل أن أكون قادراً على فعل الشيء نفسه".

وكشف صاحب الـ20 عاماً عن قدوته في الملاعب قائلاً: "سيرجيو راموس وكاسيميرو هما أفضل قدوتي في ريال مدريد.ونيمار هو مصدر إلهامي، آمل أن ألعب للمنتخب البرازيلي مرة أخرى، أريد أن ألعب في كأس العالم المقبلة.
 

شارك: