فينيسيوس جونيور يتعهد بتعويض بنزيما في ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-07-20 12:59
أرشيفية- البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد رفقة نجم الفريق السابق كريم بنزيما (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "ماركا" أن البرازيلي فينيسيوس جونيور  تعهد إلى إدارة ريال مدريد الإسباني، بتعويض الفراغ الذي خلفه الفرنسي كريم بنزيما بعد رحيله عن الفريق وانضمامه إلى صفوف الاتحاد السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

وحسب ما أوردته الصحيفة الإسباني، فإن الجناح الأيسر يؤمن بقدرته على قيادة ريال مدريد خلفًا للراحل بنزيما، ولديه رغبة كبيرة في رد الدين إلى النادي الملكي الذي قام بدعمه مؤخرًا بصورة كبيرة خاصة على صعيد قضية العنصرية التي تعرض لها أواخر الموسم الماضي.

وأظهر فينيسيوس تطورًا كبيرًا في الموسمين الأخيرين بفضل مساعدة كريم بنزيما، بتسجيله 22 هدفًا مع تقديم 20 تمريرة حاسمة في موسم 2021-2022، ثم 23 هدفًا مع 21 تمريرة حاسمة في الموسم الماضي 2022-2023.

وبات مشجعو ريال مدريد بانتظار ما سيقدمه النجم البرازيلي بعد رحيل بنزيما، حيث ينظر إليه بوصفه النجم الأول للفريق خلفًا للمهاجم الفرنسي الذي أنهى مسيرة طويلة في سانتياغو برنابيو.

ويرى متابعون أن تصريحات فينيسيوس تأتي ردًا على اقتراب ريال مدريد من التعاقد مع كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة تسيطر أحداثها على ميركاتو الصيف الحالي، في ظل تأكيد مصادر صحفية، أن نجم السيليساو يعد واحدًا من 4 لاعبين في ريال مدريد يرفضون فكرة التعاقد مع مبابي هذا الصيف.

ويعتقد النجم البرازيلي أن قدوم مبابي يعني تنازله عن منصب اللاعب الأهم في صفوف ريال مدريد الموسم المقبل؛ إذ سيتم تسليط الأضواء كاملة على المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 24 عامًا.

جدير بالذكر أن فينيسيوس انضم إلى صفوف ريال مدريد عام 2018، ومنذ ذلك الوقت خاض 225 مواجهة أحرز خلالها 59 هدفًا، مع وصول قيمته السوقية إلى 150 مليون يورو.

شارك: