"فيفا" يختار متطوعين للعمل في كأس العالم "قطر 2022"

2021-06-08 09:01
الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يعلن اختيار فريق من المتطوعين للعمل في كأس العالم 2022 (لجنة المشاريع والإرث)
Source
المصدر
لجنة المشاريع والإرث
+ الخط -

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اختيار فريق من المتطوعين للعمل في كأس العرب المزمع إقامتها في الدوحة في الفترة من 1- 18 ديسمبر/كانون الأول من العام الحالي وذلك استعدادا لنهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022.

ويحرص الفيفا على أن يكتسب فريق المتطوعين قدرًا كبيرًا من الخبرة، وهم يعملون في قلب الحدث في قطر منذ أن سُحِبَتْ قرعة كأس العرب التي ستقام في الدوحة في ديسمبر/كانون الثاني القادم، في بروفة مونديالية جادة.

ويتلقى المتطوعون تدريبات من قبل فريق "رواد الفيفا" الذي يعمل فيه نحو 105 أشخاص، مهمتهم دعم عمليات التوظيف للمتطوعين، وإجراء المقابلات والدورات التدريبية، فضلا عن تقديم الدعم لكثير من الأحداث الصغيرة والمثيرة استعدادًا للحدث الكبير وهو المونديال في عام 2022.


ووقع الاختيار على عشرة رواد لحضور منتدى سانت بترسبورغ الاقتصادي الدولي في روسيا في الفترة من الـ 2 وحتى الـ 5 يونيو/حزيران، واسم البرنامج roadto2022news (الرواد المتطوعون).

وتحدث جلال حمد "أحد المتطوعين" قائلًا: "انطلقت شرارة التطوع من أولمبياد لندن 2012 وأولمبياد المعاقين، كنت أتقد حماسة لرد الجميل، لقد فعلت ذلك عبر ثلاث قارات: إفريقيا وآسيا وأوروبا. أعمل مع عقول شابة في مجال التعليم، يتطلع الطلاب والأطفال على حد سواء إلى ما نلهمهم أن يكونوا عليه، وقد جعل هذا من التطوع امتدادًا طبيعيًا لعقليتي، والرغبة في "إضفاء ابتسامة"، إنها أكبر مكافأة".

وستُلعب البطولة قبل عام واحد من نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022 ™، وستكون هذه البطولة بمثابة مهرجان كرة قدم مثير حيث ستجتمع في قطر مجموعة من النجوم والأسماء اللامعة للاحتفال بالرياضة والثقافة.

إذا كنت مهتمًا بالتطوع في البطولة، قم بتسجيل الدخول أو التسجيل هنا

شارك: