فيرونا يصعق لاتسيو.. وأودينيزي يضاعف محنة تورينو

2021-06-08 09:01
هيلاس فيرونا يحقق الفوز على لاتسيو بدوري الدرجة الأولى الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل لاتسيو نتائجه المترنحة، وسقط بهدف لاثنين أمام ضيفه هيلاس فيرونا، في المباراة التي أقيمت، السبت، على أرضية ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 لبطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.


واكتفى لاتسيو بفوز واحد في مبارياته الخمس الأخيرة بمختلف البطولات، وتعاني كتيبة المدرب الشاب سيموني إنزاغي من تذبذب واضح في النتائج، على الرغم من التأهل الأخير للدور ثمن النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسجل الإيطالي مانويل لازاري هدفا عكسيا في الدقيقة الأولى من الوقت البديل للضائع بالشوط الأول، ليمنح هيلاس فيرونا تقدما في النتيجة، قبل أن يعود المهاجم الإكوادوري فيليبي كايسيدو ويحرز التعادل لنسور العاصمة، عقب مرور 11 دقيقة من عمر الحصة الثانية.


وباغت لاعب الوسط الكاميروني أدريان تاميزا دفاعات لاتسيو، بتسجيله هدفا ثانيا لفيرونا، مع انتصاف زمن الشوط الثاني. وتمتع لاعبو فيرونا بصلادة دفاعية كبيرة خلال الثلث ساعة الأخير من اللقاء، ليؤمن أبناء المدرب إيفان يوريتش انتصارهم الخامس في المسابقة، مقابل تعادلين و4 هزائم.


ورفع فيرونا رصيده للنقطة الـ 19 من 11 مباراة، مرتقيا للمركز السادس في سلم الترتيب العام للمسابقة، فيما تجمد رصيد لاتسيو عند 17 نقطة، بالمرتبة الثامنة.


وفي مباراة أخرى بالجولة نفسها، ضاعف أودينيزي من محنة مضيفه تورينو، وتغلب عليه بثلاثة أهداف لاثنين، في مباراة احتضنها ملعب "أولمبيكو غراندي تورينو". وتقدم أودينيزي بهدفين لصفر في الدقيقة الـ 54، عن طريق الأرجنتينيَين إغناسيو بوسيتو ورودريغو دي باول، قبل أن يعدل تورينو الكفتين بتسجيله ثنائية، حملت توقيع المهاجمين الإيطاليين أندريا بيلوتي وفيديريكو بونازولي، في الدقيقتين الـ 66 و67.


ولم تدم فرحة تورينو سوى دقيقتين فقط، مع تسجيل المهاجم المقدوني إليا نيستروفسكي ثالث أهداف أودينيزي، وآخر أهداف اللقاء، في الدقيقة الـ 69، مستفيدا من تمريرة حاسمة للاعب الوسط الأرجنتيني روبيرتو بيريرا.


وتلقى تورينو خسارته السابعة هذا الموسم، مقابل فوز واحد و3 تعادلات، ليتجمد رصيده عند 6 نقاط فقط، قابعا بالمركز التاسع عشر (قبل الأخير)، فيما ارتفع رصيد أودينيزي لـ 13 نقطة من 10 مباريات، مرتقيا للمرتبة العاشرة.


وفي مباراة ثالثة، حقق كروتوني فوزه الأول هذا الموسم، وهزم ضيفه سبيزيا، بأربعة أهداف لواحد، في مباراة أقيمت على أرضية ملعب "أنطونيو جيوا".


وتقدم كروتوني في النتيجة بهدف مبكر في الدقيقة الـ 18 من زمن الشوط الأول، عبر لاعبه البرازيلي إدواردو ميسياس، قبل أن يعادل مواطنه دييغو فارياس، مهاجم سبيزيا، النتيجة في الدقيقة الـ 18.


وأحرز كروتوني ثلاثة أهداف متتالية بالشوط الثاني، وتناوب على تسجيلها كل من ميسياس، والجناح البولندي أركاديوز ريكا، ولاعب الوسط البرازيلي إدواردو هنريكي، في الدقائق الـ 49 و56 و90+6 على الترتيب.


ورفع كروتوني رصيده للنقطة الـ 5، ومع ذلك لا يزال متذيلا جدول الترتيب، بفارق نقطة عن تورينو، فيما تجمد رصيد سبيزيا عند 10 نقاط بالمرتبة الـ 16.

شارك: