يوفنتوس الإيطالي يصدم بول بوغبا بخطوة قاسية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-28
بول بوغبا يقضي عقوبة الإيقاف 4 مواسم بسبب المنشطات (Getty)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد يوفنتوس الإيطالي إلى اتخاذ خطوة حاسمة ينهي بها ارتباطه الحالي بالنجم الفرنسي بول بوغبا المستبعد عن صفوف الفريق، بعد ثبوت تورطه في تعاطي المنشطات.

حسب صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت"، فإن يوفنتوس يقترب بشدة من إنهاء عقد بول بوغبا، وفك الارتباط بين الجانبين، حيث يشعر مسؤولو العملاق الإيطالي بصعوبة حصول اللاعب على البراءة من قضية المنشطات التي تلاحقه.

وتعرض بول بوغبا لعقوبة الإيقاف 4 سنوات، بعد كشف التحاليل الذي خضع له وأثبت تورطه بتعاطي المنشطات، لكن بوغبا لجأ إلى المحكمة الرياضية من أجل محاولة تبرئة نفسه.

وينتظر اللاعب الفرنسي البالغ من العمر (31) عامًا القرار النهائي الذي سيصدر من محكمة التحكيم الرياضية في لوزان، لكن عقوبة الإيقاف لأربعة أعوام والتي يواجهها في الوقت الراهن، دفعت يوفنتوس للتفكير في فسخ عقده على الفور.

ويرى يوفنتوس أن انتظار بوغبا أمر غير منطقي، خاصة أن اللاعب سيتجاوز حاجز الخامسة والثلاثين عامًا عند انتهاء العقوبة، ما يجعل فكرة فسخ عقده أكثر منطقية في الوقت الراهن.

يوفنتوس يستعد لفسخ عقد بول بوغبا

منذ أشهر سابقة، أقدم يوفنتوس على تخفيض راتب بوغبا الذي كان يبلغ 8 ملايين يورو في الموسم الواحد، ليتقاضى لاعب خط الوسط الشهير في الوقت الراهن ألفي يورو فقط.

وفي حال ثبوت التهم الموجهة لبوغبا بصورة نهائية، وهو ما يتوقعه يوفنتوس، فإن خطة إنهاء عقده بصورة مبكرة ستكون هي القادمة بكل تأكيد.

وسبق لمسؤولي يوفنتوس القيام بحملة تطهير للنادي بالتخلص من أصحاب الأجور المرتفعة، بعد طرد 4 من أعلى 5 رواتب في موسم 2023-24.

ولا يشعر يوفنتوس بوجود أي أمل في حصول بوغبا على البراءة التي يبحث عنها، ما دفع مسؤوليه لبحث فكرة إنهاء عقد اللاعب بصورة مبكرة.

ويعد بول بوغبا أحد أكثر اللاعبين المثيرين للجدل في العقد الأخير، حيث قضى مسيرته الاحترافية متنقلًا بين صفوف يوفنتوس ومانشستر يونايتد، إذ خاض مع الفريق الإيطالي (190) مباراة، أحرز خلالها (34) هدفًا مع تقديم (41) تمريرة حاسمة، فيما ظهر بصحبة الشياطين الحمر في (233) مواجهة، أحرز خلالها (39) هدفًا، مع تقديم (48) تمريرة حاسمة.

شارك: