"فيروس الفيفا" يضرب هشام بوداوي وحالة طوارئ في منتخب الجزائر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-02
-
آخر تعديل:
2024-09-02 21:12
الجزائري هشام بوداوي لاعب نادي نيس الفرنسي (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ضرب "فيروس الفيفا" هشام بوداوي متوسط ميدان نادي نيس الفرنسي، وأحدث حالة طوارئ داخل منتخب الجزائر الذي استهل -اليوم الإثنين 2 سبتمبر/ أيلول- معسكره في مركز التحضيرات "سيدي موسى" جنوبي العاصمة الجزائرية.

ويستعد منتخب "محاربي الصحراء" خلال معسكر شهر سبتمبر لخوض مباراتين ضمن تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا 2025 ضد غينيا الاستوائية وليبيريا يومي 5 و10 من نفس الشهر.

واستدعى السويسري فلاديمير بيتكوفيتش مدرب منتخب "محاربي الصحراء" بوداوي متوسط ميدان نيس إل قائمة اللاعبين المعنيين بملاقاة غينيا الاستوائية وليبيريا في تصفيات "الكان".

نيس يعلن تعرُّض هشام بوداوي لإصابة

وأعلن نادي نيس عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "X"، اليوم الإثنين، إصابة لاعبه هشام بوداوي قبل انضمامه إلى معسكر منتخب الجزائر، واللحاق برفاقه على غرار رياض محرز ورامي بن سبعيني ومحمد الأمين عمورة، وغيرهم.

وقال فريق الجنوب الفرنسي في بيانه: "تعرّض بوداوي لإصابة في المباراة ضد أنجيه بعد تلقيه كدمة كبيرة، لقد أجرى اللاعب فحوصًا مختلفة اليوم الإثنين كشفت عن إصابته بالتواء في الرباط الجانبي الداخلي لركبته اليسرى".

نيس يعلن إصابة بوداوي

وأضاف بيان النادي الفرنسي: "هذه الإصابة ستبعد لاعب خط وسطنا (بوداوي) لبضعة أسابيع عن الملاعب".

والغريب أن إعلان نيس بخصوص إصابة بوداوي، جاء بعد خوض اللاعب لمباراة فريقه، أمس الأحد، ضد أنجيه في الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي بشكل كامل، إذ لم يتم استبداله طيلة الـ 90 دقيقة.

والأكثر من ذلك، فإن ابن مدينة بشار جنوبي الجزائر، سجل هدفًا في المواجهة، وأسهم في فوز ناديه نيس بنتيجة (1-4) بملعب أنجيه، كما أنه نال تقييم 7.3 من 10 من موقع "سوفا سكور" المتخصص في الأرقام والإحصائيات.

ولم يعلق الاتحاد الجزائري لكرة القدم حتى الآن على إصابة بوداوي التي أعلنها ناديه نيس، وإذا كان سينضم إلى معسكر منتخب "محاربي الصحراء" للخضوع للمزيد من الفحوص أم لا.

والمعروف أن أسبوع الفيفا أو فترة التوقف الدولي للمنتخبات تشهد إصابة بعض اللاعبين مع منتخبات بلدانهم، ولكن بوداوي تلقى هذه الإصابة في فترة التوقف الدولي، لكن قبل وصوله إلى معسكر منتخب "الخضر" من الأساس.

جدير بالذكر أن هشام بوداوي يملك 18 مباراة دولية مع منتخب الجزائر، ولم يسجل معه أي هدف؛ ولكنه توج معه بلقب كأس أمم أفريقيا 2019 في مصر.

شارك: