صورة | وصول رياض محرز لمعسكر "الخضر" يلهب حماس الجماهير الجزائرية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-02
-
آخر تعديل:
2024-09-02 20:14
أرشيفية - الجزائري رياض محرز نجم نادي الأهلي السعودي (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصل نجوم منتخب الجزائر وفي مقدمتهم رياض محرز، اليوم الإثنين 2 سبتمبر/ أيلول، إلى مركز التحضيرات "سيدي موسى" جنوبي العاصمة الجزائرية، لدخول معسكر "الخضر" الخاص بالتحضير لمباراتيه، الاثنتين ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

ويواجه منتخب "محاربي الصحراء" خلال معسكره الحالي منتخبي غينيا الاستوائية يوم 5 سبتمبر في ملعب "ميلود هدفي" بمحافظة وهران غربي العاصمة الجزائرية، ثم ينتقل بعدها إلى ليبيريا لملاقاة منتخبها يوم 10 من الشهر ذاته.

ويأمل منتخب الجزائر في تحقيق انطلاقة قوية ضمن تصفيات "كان 2025" المقرر إقامته في المغرب، وذلك ضمن مجموعته الخامسة التي تضم إلى جانب غينيا الاستوائية وليبيريا، منتخب توغو أيضا.

رياض محرز يصل معسكر منتخب الجزائر

ووصل محرز، بعد ظهيرة اليوم الإثنين، إلى معسكر منتخب الجزائر بمركز تحضيرات "سيدي موسى" برفقة دفعة من اللاعبين الآخرين، على غرار رامي بن سبعيني مدافع بوروسيا دورتموند الألماني، واللاعب المستدعى لأول مرة محمد فارسي الظهير الأيمن لنادي كولومبوس كرو الأمريكي، وألكسندر أوكيدجة حارس نادي ميتز الفرنسي العائد من الاعتزال مع منتخب "الخضر".

وينتظر أن تلتحق دفعة أخرى من اللاعبين بمعسكر منتخب "محاربي الصحراء" خلال الساعات القليلة القادمة، علمًا وأن تشكيل المدرب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش سيكون على موعد مع إجراء أول حصة تدريبية مساء اليوم الإثنين.

وظهر رياض محرز مبتسمًا وسعيدًا برجوعه إلى قائمة المنتخب الجزائري مرة أخرى، وذلك في الصورة التي نُشرت عبر الحساب الجديد والرسمي للمنتخب عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وعاد نجم الأهلي السعودي محرز إلى قائمة منتخب الجزائر لأول مرة منذ مشاركته في بطولة كأس أمم أفريقيا 2024، حيث غاب عن المعسكرين الماضيين شهري مارس/ آذار ويونيو/ حزيران.

وجاءت عودة "حروز" -مثلما يلقب- بعد اجتماعه شهر أغسطس/ آب الماضي في مدينة جدة السعودية مع المدرب بيتكوفيتش، وذلك ضمن جلسة أذاب فيها الرجلان الجليد بينهما، وأعادا من خلالها فتح صفحة جديدة لمصلحة منتخب "الخضر".

للتذكير، فإن محرز يملك 94 مباراة دولية مع منتخب بلاده الجزائر، سجل فيها 31 هدفًا وقدم 40 تمريرة حاسمة، وتوج معه بلقب بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 التي أقيمت على الأراضي المصرية.

شارك: