فيديو winwin: مشجع أمريكي منبهر بخدمات المشجعين في كأس العرب

تاريخ النشر:
2021-12-08 08:55
-
آخر تعديل:
2021-12-08 09:01

مشجع أمريكي يخبر "winwin" عن تجربته في حضور بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تجذب بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 جماهير كرة القدم من مختلف أنحاء العالم؛ وخاصة مع إقامة المسابقة على 6 من الملاعب الثمانية المُخصصة لاستضافة نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022.


وبجانب المنافسات المحتدمة بين المنتخبات المشاركة في كأس العرب 2021، تظهر البطولة بمثابة المهرجان الذي يتضمن نشاطات جماهيرية متنوعة وفي أجواء مونديالية رائعة زادت من انتظارنا لنهائيات كأس العالم "قطر 2022"، والمُحدد إقامتها خلال الفترة بين 21 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول من العام المقبل.

من جانبه، يعمل موقع "winwin" على أن يمثل جزءًا أساسيا في منظومة الفعاليات الخاصة بالمشجعين، وقد دشن استديوهين أحدهما في ملعب "البيت" المونديالي، لتحليل مباريات كأس العرب FIFA قطر 2021 والتفاعل عن قُرب مع مشجعي البطولة العربية.


وبجوار استوديو ملعب "البيت"، أجرى موقع "winwin" حوارا مع مشجع قال إنه أمريكي، قبل أن يبرز إعجابا كبيرا بقدرة قطر على استضافة البطولة العربية، وما تقدمه الدولة الخليجية من خدمات تساعد المشجعين على الاستمتاع بتجربة "مثالية".


يُذكر أن موقع "winwin" يمثل داعما إقليميا رسميا لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، ويحرص الموقع المعروف بوسم "ملعب لكل الرياضات" على الاستفادة من استوديوهين؛ أحدهما في ملعب "البيت" والآخر في منطقة مشيرب قلب الدوحة، مع إيفاده مراسلين إلى مختلف الملاعب المُضيفة للبطولة؛ من أجل تقديم وجبة معلوماتية دسمة عن مونديال العرب.

شارك: