الفعاليات الجماهيرية في كأس العرب.. هدفها وأبرز الناشطين!

تاريخ النشر:
2021-12-07 21:52
-
آخر تعديل:
2021-12-07 21:58

جانب من النشاطات الجماهيرية التي يقوم بها winwin في ملعب البيت المونديالي
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

النشاطات الرياضية التي ترافق البطولات الكبرى تمثل معلما أساسيا على نجاح المنظمين في خلق أجواء حماسية للجماهير، وبطولة كأس العرب 2021 تميزت في هذا المجال وحققت نجاحا قويا في النشاطات الجماهيرية.


فإضافة إلى الفعاليات التي احتضنها استاد "البيت" المونديالي، أقيمت العديد من الفعاليات الأخرى في العاصمة القطرية الدوحة في مناطق مختلفة. موقع "winwin" وباعتباره داعما إقليميا لبطولة كأس العرب FIFA 2021، حضر بقوة في الفعاليات الجماهيرية وكان في قلب استاد "البيت" وفي وسط الدوحة.

فيديو من استوديو winwin حيث تُقام النشاطات الجماهيرية في وسط الدوحة

winwin أنشأ استوديو بين الجماهير في استاد "البيت" قدّم من خلاله تغطية حية لمباريات البطولة، كما جمع جمهور البطولة في نشاطات رياضية شارك فيها المؤثر الرياضي "وليد يري" أبرز نجوم الساحة الخليجية في المصارعة وكمال الأجسام واللياقة البدنية، والعداءة المصرية منال رستم الناشطة في مجال حقوق المرأة المحجبة في المجال الرياضي.

البطل الخليجي "وليد يري" يجري تحديات رياضية مع الجماهير في استوديو winwin

winwin نقل أيضا آراء الجماهير وتطلعاتهم في البطولة في جميع المباريات وتعرف منهم على ردة فعلهم على أداء منتخبات بلادهم ومستوى اللاعبين والتنظيم بشكل عام. وفي وسط الدوحة، أقام winwin استوديو مباشرا ونشاطات رياضية في منطقة مشيرب، جمع فيها الجمهور لمتابعة تغطيته من جهة، والمشاركة في النشاطات الرياضية من جهة ثانية، وأبرزها "مكاسرة الذراع" والتوازن واختبار قدرات التحمل.

تصريحات حصرية لجماهير كأس العرب لـ winwin

كأس العرب 2021.. مونديال مصغر قبل نهائيات 2022

تمثل بطولة كأس العرب 2021 اختبارا حقيقيا لتحضيرات قطر قبل استضافتها المُنتظرة لنهائيات كأس العالم 2022، والتي ستُقام لأول مرة في الوطن العربي.


وخصصت قطر 6 من 8 ملاعب أعدتها لمونديال 2022 من أجل استضافة بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، وقد دشنت منها ملعبين، هما استاد "البيت" واستاد "974"، في يوم الافتتاح.


وتُقام منافسات كأس العرب FIFA قطر 2021 خلال الفترة بين 30 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي و18 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، تحت إشراف مباشر من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الذي أبدى رئيسه جياني إنفانتينو إعجابا كبيرا بفكرة البطولة العربية، وذلك خلال ظهوره اللافت في حفل افتتاح المسابقة بملعب "البيت" المونديالي.


وتُختتم منافسات دور المجموعات لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر. ووفقا لرزنامة البطولة، فستنطلق الأدوار الإقصائية يوم الجمعة 10 ديسمبر.

شارك: