فيديو.. هفوة تضع مانشستر يونايتد في موقف محرج

2021-06-08 09:01
صورة لمقطع البث المحذوف من حساب مانشستر يونايتد بمنصة إنستغرام (Twitter)
Source
+ الخط -

تفاعل متابعون مع فيديو قصير، بثه الحساب الرسمي لمانشستر يونايتد عبر منصة "إنستغرام"، وفيه بدا مدير الحساب غير منتبه لنحو كافٍ، مع نشره خلفية سوداء بينما كان يصدر أصواتا أوحت بأنه يُجهز غدائه بالفرن الكهربائي ويُحضر كوبا من الشاي.


وسرعان ما حُذف الفيديو سريعا من المنصة الرسمية لمانشستر يونايتد، لكن ذلك لم يمنع 37 ألف متابع من مشاهدة المقطع الذي دام لنصف دقيقة، وقد أخذ بعضهم في الحديث عن الأمر بمواقع التواصل المختلفة.

وكتب متابع يُدعى بيتي إيفانز عبر حسابه الشخصي بمنصة "تويتر": "بدا أن مدير الحساب يُسخن الغداء بالفرن الكهربائي ويعد كوبا من الشاي"، فيما قال مُستخدم آخر لموقع التدوينات الشهير: "رؤية حساب مانشستر يونايتد يقدم بثا مباشرا بينما يقومون بتسخين غدائهم، وهم يملكون 40 مليون متابع، هو أمر يُذكرنا بأننا بشريون، وأننا جميعا مُعرضون لارتكاب الأخطاء".


ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 50 نقطة من 26 مباراة، مُتخلفا بفارق 15 نقطة عن صدارة مانشستر سيتي، مع خوض الشياطين الحمر لمباراة أقل، وأسفرت قرعة الدور ثمن النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي عن مواجهة الفريق لميلان الإيطالي، في مباراتين تُقاما يومي 11 و18 مارس/آذار الجاري.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: