فيديو | ميسي يتحدث عن تجربته مع سان جيرمان وعلاقته بجماهيره

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-23 20:35
الأرجنتيني ليونيل ميسي في آخر مباراة له بقميص باريس سان جيرمان أمام كليرمون بالدوري الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المرتقب انتقاله إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي، سبب اختياره باريس سان جيرمان الفرنسي عندما قرّر مغادرة ناديه برشلونة الإسباني قبل موسمين، وذلك في حوار حصري نشرت قناة "beIN SPORTS FR" مقتطفًا منه، حيث سيُعرض كاملًا غدًا السبت.

وتطرّق "البرغوث" في المقتطف الذي نُشِر على حساب القناة الرسمي في "تويتر" لعدة نقاط؛ منها السر وراء تفضيله للنادي الباريسي برغم كثرة العروض التي بحوزته آنذاك، علاوة على علاقته بجماهير النادي.

وفي حديثه عن أسباب تفضيل باريس سان جيرمان على باقي الأندية، قال الفائز بمونديال قطر 2022 صحبة منتخب بلاده الأرجنتين على حساب فرنسا في النهائي: "أتيت إلى باريس لأنني أحببت النادي، وكان لديّ أصدقاء هناك والكثير من الأشخاص الذين أعرفهم في غرفة تغيير الملابس. بدا لي أنني اخترت المكان الأسهل للتأقلم. لهذه الأسباب قررت المجيء".

ميسي يتحدث عن محطته الباريسية وعلاقته بالجماهير

وبعد ذلك عقّب "ليو" على صعوبة تكيّفه مع المغامرة الباريسية الجديدة بعد عدة سنوات قضاها في إقليم كتالونيا وتحديدًا مدينة برشلونة، التي يشعر تجاهها بأحاسيس خاصة وراحة كبيرة، وأضاف: "على عكس ما كنت أتوقّع. التكيّف في باريس كان أصعب بكثير ممّا كنت أتخيّل، وحتى معرفتي المسبقة ببعض اللاعبين في غرف الملابس لم تساعدني على التأقلم مع التغيير الجذري الحاصل في حياتي ومشواري".

وواصل ميسي: "لقد وصلت متأخرًا ولم أحظَ بفترة استعداد مع الفريق قبل الموسم، وهناك أمور أخرى أسهمت في تعقيد الوضعية وكلها ترتبط بفريق جديد وطريقة لعب أخرى مختلفة عمّا تعودت عليه سابقًا في برشلونة، علاوة على زملاء جدد ومدينة جديدة بالكامل. كل ما فات جعل التكيّف صعبًا لي ولعائلتي على حد سواء".

وعرّج قائد منتخب التانغو على علاقته بالجماهير الباريسية، التي بدأت بشكل مثالي قبل عامين عند قدومه قبل أن تتصدّع أركانها وتنتهي بشكل صادم على وقع صافرات الاستهجان وأنواع الشتم والسباب، وبتعليق هادئ قال ليو: "هي بمثابة المفارقة. بدايةً كان الأمر رائعًا؛ إذ حظيت بمساندة كبيرة وتشجيع مستمر من غالبية الجمهور الباريسي".

ثم أردف: "لاحقًا بدأت تبرز حالة من القطيعة مع جزء من الجمهور ولم يكن هذا مخطّطًا له من جانبي. لكن هذه الأشياء تحدث، وقد حصلت بالفعل معي ومع مبابي ونيمار أيضًا".

وختم المتوّج بالكرة الذهبية 7 مرات: "في النهاية هي طريقتهم في التعبير عن الأمور. على أي حال أنا شخصيًا سأحتفظ في ذاكرتي بالأمور الإيجابية فقط وأولئك الأشخاص والجماهير الذين ساندوني في البداية".

شارك: