فيديو.. الهلال يحسم الديربي ويتوج بلقبه التاسع في كأس الملك

2021-06-08 09:01
الهلال يتوج بلقبه التاسع في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين (Twitter)
Source
+ الخط -

توج الهلال بلقبه التاسع في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين "كأس الملك"، للمرة التاسعة في تاريخه، بعد تحقيقه الفوز، بهدفين لواحد، السبت، على جاره النصر، في المباراة النهائية للبطولة المحلية، والتي أقيمت على أرضية ملعب "استاد الملك فهد الدولي" بالعاصمة السعودية الرياض.


وقدم لاعبو النصر مردودا قويا خلال الدقائق التسعين للمباراة، ومع ذلك، أخفق العالمي في مجابهة الفاعلية الكبيرة للهلال، والذي أنهى شوط اللقاء الأول متقدما بهدفين نظيفين، حملا توقيع قلب الدفاع الكوري الجنوبي يانغ هيون سوو والمهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز، في الدقيقتين 10 و42 على الترتيب.


ونجج البديل السعودي أيمن يحيى سالم في تقليص الفارق قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بنحو ثلث الساعة، لكن ذلك لم يكن كافيا لتأمين عودة مثيرة للنصر، الذي اكتفى بحصد المركز الثاني.

شاهد أهداف المباراة:


وأمن الهلال تتويجه بلقب كأس الملك السعودي للمرة التاسعة في مسيرته، وقد تسلم سلمان الفرج، قائد الزعيم، كأس البطولة، من الأمير فيصل بن بندر آل سعود، أمير منطقة الرياض، في بحضور رئيس النادي، فهد بن نافل، والمدرب الروماني رازفان لوشيسكو.


وعادل الهلال رصيد الاتحاد في حصيلة عدد الألقاب ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بالمركز الثاني، خلف ريادة أهلي جدة (13 لقبا)، فيما تجمد رصيد النصر عند 6 ألقاب، بالمركز الرابع.

شارك: