شاهد: مشادة إمرابط ومايكون في ديربي الهلال والنصر!

2021-06-08 09:01
مشادة كلامية بين مايكون وإمرابط في مواجهة النصر والهلال (تويتر)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أوفى ديربي الكرة السعودية بين عملاقيها الهلال والنصر بعهوده وقدم واحدة من أكثر المباريات إثارة في المواسم الأخيرة، خلال اللقاء الذي أقيم خلف أبواب موصدة ضمن الجولة الخامسة من الدوري السعودي، وشهد العديد من الحالات الفنية والجدلية التي أثارت الشارع الرياضي السعودي.

المباراة التي انتهت بفوز الهلال 2-0 عرفت تألق الفرنسي بافيتيمبي غوميز الذي سجل الهدف الأول من ركلة جزاء بثقة في الدقيقة 61، قبل أن يقوم بتمرير الكرة الحاسمة في اللحظات الأخيرة من الوقت بدل الضائع ليترك زميله صالح الشهري في مواجهة الحارس وتسجيل الهدف الثاني.
 


النصر الذي تلقى هزيمته الرابعة هذا الموسم مقابل انتصار وحيد، تراجع للمركز قبل الأخير بـ3 نقاط، وهو الذي كان يسعى لمداواة جراحه على حساب الهلال من أجل العودة لتسلق سلم الترتيب. ولكن الخسارة ألقت بظلالها على المشهد في الفريق النصراوي، بعد صافرة النهاية.

والتقطت كاميرات المراقبة "مشادة" كلامية مثيرة بين النجم المغربي نور الدين امرابط والمدافع البرازيلي مايكون، حيث اجتمع لاعبو النصر وسط الملعب بطلب من الهداف عبدالرزاق حمدالله، من أجل التعامل مع توابع الخسارة.

وتجمع اللاعبون عدا امرابط الذي وجد أن هذا الحديث يجب أن يدور في غرف تبديل الملابس، وهو ما أثار حفيظة مايكون الذي طالب امرابط بالذهاب، وسط حالة من "السخط"، قبل أن ينهي مدير الفريق الموقف ويجبر امرابط على الانضمام للمجموعة.

شارك: