فيديو.. الثلوج تحاصر ريال مدريد وتهدد مباراته أمام أوساسونا

2021-06-08 09:01
إغلاق مرافق مران أتلتيكو مدريد بسبب الثلوج في العاصمة الإسبانية (SNTV)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

حاصرت الثلوج فريق ريال مدريد على مدرج بمطار أدولفو سواريز مدريد-باراخاس مساء الجمعة، من دون القدرة على إقلاع الطائرة إلى بامبلونا للقاء أوساسونا في الدوري الإسباني مساء السبت،وذلك بسبب الثلوج الكثيفة، ما تسبب في استياء الريال تجاه رابطة الدوري الإسباني (لاليغا).في حين أجبرت الثلوج الجار أتلتيكو مدريد على إغلاق ملعب مرانه في العاصمة الإسبانية، وتعين على اللاعبين إجراء التدريبات في مرفق مغلق.

وذكرت المعلومات أن بعثة ريال مدريد صعدت الطائرة وبقيت فيها لأكثر من ساعتين، لكن مدرجات الإقلاع كانت مغلقة في المطار واستخدمت أجهزة إزالة الجليد في مدرجات الهبوط.

ولم يتفهم النادي سبب طلب رابطة الليغا بتقديم موعد السفر الذي كان مقررا ظهر السبت، مع استمرار هطول الثلوج على العاصمة الإسبانية. وأعلن المطار على شبكات التواصل الاجتماعي أنه "تم تعطيل العمليات حتى تحسن الرؤية، لضمان السلامة".

ووصلت بعثة ريال مدريد إلى مدينة بامبلونا في وقت متأخر من مساء الجمعة، وذلك بعد أربع ساعات و12 دقيقة من استقلالها الطائرة حيث احتجزت البعثة بسبب الثلوج التي كانت تغطي مدرج الإقلاع.


وخيّمت حالة من الغضب على بعثة الريال حيث كان من المقرر أن تتجه إلى بامبلونا صباح السبت في نفس يوم المباراة كما جرت العادة، لكن رابطة الدوري الإسباني طلبت تقديم موعد الرحلة إلى مساء الجمعة بسبب الأحوال الجوية، ما أدى في النهاية لتأخر وصول الفريق.

كما يشعر الريال باستياء من الرابطة لعدم تأجيل المباراة في ظل سوء الأحوال الجوية، خاصة وأنه من المتوقع أن تشهد بامبلونا تساقط ثلوج اليوم مما يهدد إقامة اللقاء.
 

شارك: