فولفسبورغ يتغنى بإنجازات محمد عمورة قبل مباراة بريمن

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-19
الجزائري محمد عمورة مهاجم فولفسبورغ (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تغنى نادي فولفسبورغ بإنجازات وأرقام لاعبه الدولي الجزائري محمد عمورة قبل المباراة أمام فيردر بريمن غدًا الأحد، لحساب المرحلة السابعة من الدوري الألماني لكرة القدم للموسم الحالي 2024-2025.

انتقل عمورة إلى فولفسبورغ في الصيف الماضي من نادي يونيون سانت جيلواز البلجيكي، وغاب اللاعب عن أول مباراتين في الدوري الألماني بسبب إصابة تعرض لها في الفترة التحضيرية قبل انطلاق الموسم، لكنه عاد وشارك بداية من الجولة الثالثة، حيث ترك بصمته وقدم 5 إسهامات تهديفية.

فولفسبورغ يتغنى بإنجازات محمد عمورة

نشر الموقع الرسمي لفولفسبورغ تقريرًا قبل المباراة أمام فيردر بريمن، وقال إن محمد عمورة يعد قطعة أساسية ولاعبًا فعالًا في تشكيلة الفريق، حيث قدّم 4 تمريرات حاسمة وسجل هدفًا، من 4 مباريات خاضها.

فولفسبورغ قال في تقريره "عمورة الفعال" إنه أكثر لاعب إسهامًا في الأهداف حتى الآن في الفريق.

مباريات عمورة مع فولفسبورغ بالدوري الألماني 2024-2025

جولةمباراةهدفأسيست
3فولفسبورغ 1-2 فرانكفورت-1
4فولفسبورغ 3-4 ليفركوزن--
5فولفسبورغ 2-2 شتوتغارت11
6فولفسبورغ 3-1 بوخوم-2
إجمالي4 مباريات1 هدف4 أسيست


كان من المفترض أن يكون لدى عمورة 5 تمريرات حاسمة في البوندسليغا، لكن الحساب الرسمي للدوري الألماني ألغى له تمريرة حاسمة قدمها في الخسارة المثيرة بنتيجة 3-4 أمام باير ليفركوزن في الجولة الرابعة.

في الدقيقة الخامسة أمام ليفركوزن قام عمورة بتوزيعة إلى داخل منطقة الجزاء ارتطمت بالمدافع نوردي موكيلي وتهاوت إلى الشباك معلنة عن هدف عكسي، وقد اعتمدت الرابطة التمريرة لعمورة، قبل أن تلغيها لاحقًا.

عمورة
الجزائري محمد الأمين عمورة مهاجم فولفسبورغ الألماني (Getty)


في الجولة السادسة، قدم عمورة إحدى أفضل مبارياته وقاد فولفسبورغ للانتصار على بوخوم بنتيجة 3-1، بعد أن قدم تمريرتين حاسمتين في غضون 16 دقيقة فقط، سجل منهما تياغو توماس وجوناس ويند بالدقيقتين 21 و37.

شاهد أداء محمد عمورة أمام بوخوم



فولفسبورغ يستضيف فيردر بريمين أمسية الأحد في ملعب فولكس فاغن أرينا، بصافرة الحكم دانييل شلاغر، وتنطلق المباراة في السادسة والنصف مساءً بتوقيت قطر والسعودية.

يأمل المهاجم الجزائري في إضافة ثاني أهدافه هذا الموسم في الدوري الألماني، بعد أن سجل في التعادل أمام شتوتغارت 2-2 في الجولة الخامسة.

شارك: