فوزي البنزرتي يقرر عدم تعويض إلياس سعد المصاب

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-06
-
آخر تعديل:
2024-10-06 23:44
اللاعب الدولي التونسي إلياس سعد (Getty)
Source
+ الخط -

قرّر فوزي البنزرتي المدير الفني لمنتخب تونس، عدم استدعاء أي بديل للمصاب إلياس سعد الذي خضع لفحوصات طبية أثبتت إصابته بقطع في أربطة الكاحل، ما يؤكد غيابه عن المعسكر التدريبي للمنتخب.

وفي بيان رسمي، أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم أن معسكر منتخب تونس ستبدأ فعالياته غدًا الإثنين، بمشاركة اللاعبين المحليين، على أن يلتحق بهم المحترفون تباعًا في وقت لاحق. 

وسيخوض "نسور قرطاج" أربع حصص تدريبية قبل مواجهة جزر القمر في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أفريقيا 2025، التي ستقام يوم 11 أكتوبر/ تشرين الأول الحالي بملعب حمادي العقربي في رادس، بعد ذلك، يسافر المنتخب التونسي لملاقاة جزر القمر مرة أخرى، ضمن الجولة الرابعة، على ملعب فيليكس بواني في مدينة أبيدجان الإيفوارية. 

فوزي البنزرتي يبحث عن تأهل مبكر

ويطمح منتخب تونس بقيادة إلى تحقيق التأهل إلى نهائيات كأس أفريقيا للمرة السابعة عشرة على التوالي والثانية والعشرين في تاريخه. يُذكر أن منتخب تونس لم يغِب عن المشاركة في بطولة "الكان" منذ عام 1994، عندما استضاف البطولة على أرضه. 

وينافس المنتخب التونسي في المجموعة الأولى من التصفيات مع مدغشقر وجزر القمر ومنتخب غامبيا، وقد استهل التصفيات بتحقيق فوزين أمام مدغشقر (1-0) وأمام غامبيا (2-1) على الترتيب.

شارك: