فريق تركي يريد التعاقد مع مدافع "مهمش" في الترجي التونسي

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-08 00:43
الترجي التونسي يضم في صفوفه العديد من اللاعبين الدوليين (caf)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت مصادر خاصة لموقع "winwin" بأن أحد أندية التركي الممتاز يريد التعاقد مع لاعب منتخب تونس للشباب زين الدين ساسي، ومدافع نادي الترجي الرياضي التونسي.

وأكد مصدر من عائلة اللاعب، بأن الفريق التركي يريد التوقيع مع زين الدين ساسي، حيث يسعى للاستفادة من خدماته واستغلال وضعيته الحرجة مع فريقه الترجي، إذ تم استبعاده من خوض المباريات الرسمية منذ التحاقه بالفريق العاصمي صيف 2022.

ويتبقى في عقد ساسي سنتان ونصف مع الترجي، لكن اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا، "منفتح" على مغادرة "شيخ الأندية التونسية"، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، أو في الصيف المقبل على أقصى تقدير إذ استمرت وضعيته على نفس الحال مع فريقه الحالي.

وذاع صيت زين الدين ساسي، عقب تألقه قبل عامين مع منتخب تونس في بطولة كأس العرب للشباب؛ نظرًا لتشابهه في الملامح والطول والبنية الجسدية وأسلوب اللعب مع نجم دفاع المنتخب التونسي الأول، منتصر الطالبي، كما برز قبلها بشكل مميز مع الفريق الرديف لنادي غانغون الفرنسي قبل انتقاله إلى الترجي.

وجددت جماهير نادي الترجي التونسي دعمها لقلب دفاع الفريق، زين الدين ساسي، في ظل عدم تقديم الخط الخلفي" للمكشخة" ما هو منتظر منه؛ وتأتي مطالب أنصار النادي العاصمي، بعد المستويات الجيدة التي قدمها ساسي في بعض المباريات الودية أو مع الفريق الرديف خلال الأشهر الأخيرة؛ حيث قاد المنظومة الدفاعية للفريق الرديف بكل اقتدار، وذلك بشهادة العديد من المتابعين.

وخاض ساسي مباراة وحيدة مع الترجي وتُقدّر القيمة السوقية للاعب -خلال الوقت الراهن- بـ25 ألف يورو فقط، في آخر تحديث من موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، لكن هذه القيمة من المتوقع أن تشهد ارتفاعًا كبيرًا في حال مشاركته مع الفريق الأول خلال الفترة القادمة.

شارك: