فريق فرنسي يصر على التعاقد مع مدافع تونس منتصر الطالبي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-26
-
آخر تعديل:
2024-08-26 23:29
الدولي التونسي منتصر الطالبي لاعب فريق لوريان (X:FCLorient)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية، عن رغبة أحد الأندية الفرنسية، في استقدام الدولي التونسي، منتصر الطالبي لاعب لوريان إلى الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2024.

ونقلًا عن منصة "فوت ميركاتو" الفرنسية، فقد بات مدافع نادي لوريان، منتصر الطالبي (26 عامًا) على رأس قائمة المطلوبين لدى بريست في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعاني نادي بريست الذي يدربه إريك روي من بداية صعبة في دوري الدرجة الأولى الفرنسية "ليغ 1"، حيث تلقى هزيمتين في أول جولتين (1-5 أمام مارسيليا، و2-0 أمام لانس).

هل يغادر منتصر الطالبي لوريان قبل نهاية الميركاتو؟

وكانت سوق الانتقالات هادئةً إلى حد ما على صعيد الوافدين؛ ولكنها كانت أقل هدوءًا على صعيد المغادرين، حيث فقد بريست لاعبيه: ستيف مونييه، أدريان ليبو، ليليان براسيه، مارتن ساتريانو، بلال براهيمي، وكاموري دومبيا، بينما تم تعزيز الصفوف بضم: جوليان لو كاردينال، عبد الله نداي، لودوفيك أيجورك، رومان فافر، عبد الله سيمة، وجوردان أمارفي.

ومع اقتراب نهاية سوق الانتقالات، فتحت إدارة النادي مفاوضات مع الفريق الجار نادي لوريان من أجل انتقال المدافع التونسي، منتصر الطالبي الذي يُعتبر ركيزة أساسية في صفوف الفريق البرتقالي مُنذ عام 2022، ويستمر تعاقده مع فريق لوريان حتى 30 يونيو/ حزيران 2027.

لوريان أخفق في البقاء ضمن دائرة دوري الكبار "ليغ 1" الموسم الماضي، وهبط إلى الدرجة الثانية الفرنسية، ومع ذلك، تلقى الطالبي عروضًا من داخل فرنسا وخارجها، رفضتها إدارة لوريان كلها في المقابل.

ومن المعلوم أن منتصر الطالبي يريد الرحيل عن لوريان والاحتراف في مستوى تنافسي أعلى، وهو ما يحققه عرض نادي بريست، الذي ينشط حاليًا في دوري الدرجة الأولى "ليغ 1" إضافة إلى مشاركته القارية في دوري أبطال أوروبا.

ويعتبر الطالبي من أهم لاعبي منتخب "نسور قرطاج"، إذ شارك حتى الآن في 42 مباراة وسجل هدفين، الأول في 27 سبتمبر/ أيلول 2022 في شباك منتخب البرازيل، والثاني في 20 يونيو/ حزيران 2023 أمام الجزائر.

شارك: