فالنسيا يواصل نزيف النقاط وبلد الوليد يتعادل مع قادش

2021-06-08 09:01
لقطة من مباراة فالنسيا وقادش في الدوري الإسباني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

واصل فالنسيا نتائجه المتواضعة في الليغا هذا الموسم، وهذه المرة بتعادل إيجابي بهدف على ملعبه (المستايا) أمام ديبورتيفو ألافيس اليوم السبت 24 أبريل/ نيسان، ضمن الجولة الـ32 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.  

ظل التعادل السلبي هو المسيطر على اللقاء حتى آخر 6 دقائق في المباراة، تذكر بعدها لاعبو الفريقين طريق الشباك، حيث تقدم الضيوف أولا في الدقيقة 84 عن طريق المهاجم السويدي المخضرم جون جويديتي.  

لم تكد تمر 3 دقائق حتى لعب ألافيس منقوصا بعد طرد خابي لوبيث ببطاقة حمراء مباشرة. واستغل لاعبو فالنسيا هذا النقص ليعودوا سريعا في النتيجة بهدف التعادل الذي سجله خوسيه لويس جايا في الدقيقة 87.  

وواصل "الخفافيش" مسلسل نزيف النقاط لخامس مباراة على التوالي (خسارتان و3 تعادلات)، ليرفع الفريق رصيده إلى 36 نقطة يأتي بها في المرتبة الـ14.  

بينما أضاف الفريق الباسكي نقطة لرصيده الذي بات 31 في المركز الـ16 مؤقتا، ولا يزال مهددا بدخول حسابات الهبوط، حيث لا يفصله عنها سوى نقطتين فقط.

وخيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على اللقاء الذي حل فيه قادش ضيفا على بلد الوليد على ملعب (خوسيه ثوريا)، وتقدم أصحاب الأرض في النتيجة منذ الدقيقة 14 عن طريق المهاجم المخضرم أوسكار بلانو.  

ظل بلد الوليد محافظا على تقدمه حتى الدقيقة 64، عندما أدرك الفريق الأندلسي التعادل بتوقيع مدافعه المخضرم خوان كالا.  

وبهذه النتيجة يقتسم الفريقان نقطة، ليحصد بلد الوليد تعادله الثاني على التوالي، ويستمر فشله في تحقيق أي انتصار للجولة السادسة على التوالي (4 تعادلات وخسارتان)، ليصبح رصيده 29 نقطة يظل بها في منطقة الخطر (المركز الـ18).  

أما قادش فأصبح رصيده 37 نقطة في المركز الـ13، علما بأنها المباراة الثالثة على التوالي التي لا يتذوق فيها طعم الفوز (تعادلان وخسارة).

 المكان الأبرز لمشجعي كرة القدم.. winwin تطبيق تعيش معه مباراة فريقك لحظة بلحظة.. حمل الآن!


أهلا بك! الآلاف من مشجعي فريقك ولاعبك المفضل حملوا التطبيق. انضم الآن! لماذا تنتظر؟ ادعم فريقك واقرأ أخباره. تطبيق سريع وخفيف يجعلك تعيش اللحظة.. لحظة الفوز! حمل التطبيق!

شارك: