فالنسيا يبحث عن راعٍ جديد بعد القيود الحكومية الجديدة

2021-06-08 09:01
فالنسيا يبحث عن شركة راعية لفريقه (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

يبحث نادي فالنسيا الإسباني عن راعٍ بديل لفريق كرة القدم في الموسم المقبل 2021-2022، بعد القيود الجديدة التي فرضتها الحكومة الإسبانية على الأندية، حيث تم إرسال خطاب لها يبلغها بقيود جديدة على إعلانات شركات المراهنات، ما دفع النادي إلى البدء بالتحرك للبحث عن بديل عن الشركة الحالية "بوين".


وأكدت مصادر من نادي فالنسيا، أنه تم تسلم خطاب وزارة الاستهلاك، وأن الفريق يتفهم أن القرار لا يؤثر على رعاية هذا الموسم بأي شكل من الأشكال. ومع ذلك، فإن فالنسيا ينتظر نشر القرار في الجريدة الرسمية لدراسة تفاصيل المرسوم الملكي الذي ستنقله وزارة الاستهلاك لمجلس الوزراء في الأيام المقبلة لتنظيم الإعلان عن المراهنات.

ويعتبر النادي أنه على الرغم من أن عقده مع شركة بوين يشمل موسم 2021-22، لكن سيتعين عليه البحث عن راع آخر للموسم المقبل. ووفقا لمصادر بوزارة الاستهلاك، فقد حدد مجلس الدولة 30 أغسطس/آب موعدًا لبدء سريان الحظر على عقود الرعاية الحالية، لأن الإلغاء الفوري في موسم 2020-2021 قد يؤدي بالفعل إلى إفلاس العديد من المشاريع الرياضية.

وكانت الحكومة قد أرسلت من خلال وزير الاستهلاك، ألبرتو جارزون، خطابًا يوم الأربعاء إلى رؤساء أندية كرة القدم الـ 25 بالدرجتين الأولى والثانية التي وقعت عقودًا إعلانية للسنوات القليلة المقبلة مع شركات المراهنات، لتحذيرها من ضرورة الانتهاء منها في نهاية الموسم.

شارك: