فابيو كابيلو يصدم نجمًا جزائريًا بهذا التصريح

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-15 14:05
المدرب الإيطالي الشهير فابيو كابيلو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

صدم فابيو كابيلو المدير الفني الإيطالي الشهير، الدولي الجزائري حسام عوار، نجم نادي روما الإيطالي، الذي يوجد على أعتاب الرحيل من "الذئاب" بسبب عدم رغبة الإدارة والجهاز الفني في الإبقاء عليه تحسبًا للموسم المقبل، وسط أخبار تربطه بانتقال وشيك إلى الدوري السعودي.

وانضم عوار (25 عاما) إلى روما صيف عام 2023 في صفقة مجانية، قادما من نادي أولمبيك ليون الفرنسي، لكنه لم ينجح في تثبيت أقدامه في التشكيل الأساسي للنادي الإيطالي تحت إشراف مدربين مختلفين، البرتغالي جوزيه مورينيو في النصف الأول من الموسم، والإيطالي دانييلي دي روسي في النصف الثاني منه، حيث شارك في 25 مباراة فقط بمختلف المسابقات سجل خلالها 4 أهداف فقط.

وتعرض نجم "الخضر" إلى انتقادات إعلامية وجماهيرية قوّية وحتى من قبل فابيو كابيلو في الفترة الماضية، بالنظر للمستويات التي ظهر بها مع "ذئاب" روما، والتي كانت بعيدة عن آمال وطموحات المتابعين والجماهير عطفا على سمعة حسام عوار السابقة مع نادي أولمبيك ليون الفرنسي.

حسام عوار مرشح للانتقال إلى نادي الاتحاد السعودي

وكانت العديد من المصادر الإعلامية الإيطالية والفرنسية تحدثت خلال اليومين الماضيين عن انتقال وشيك للدولي الجزائري إلى نادي الاتحاد السعودي، بطلب شخصي من نجمي كرة القدم الفرنسية السابقين، لوران بلان، المدير الفني الجديد للاتحاد، وكريم بنزيما النجم الأول في الفريق السعودي.

وحظي اللاعب الجزائري بتزكية لوران بلان وكريم بنزيما للالتحاق بكوكبة النجوم في نادي الاتحاد والدوري السعودي على العموم، الأمر الذي ينهي قصته بشكل أبكر مع نادي روما الساعي للاستفادة ماليا من الصفقة، وهو الذي ضم نجم ليون السابق مجانا الصيف الماضي.

وقالت مصادر متطابقة إن إدارة روما ستستفيد من مبلغ 15 مليون يورو من بيع نجمها الجزائري، في وقت سيحصل فيه الأخير على راتب سنوي كبير يفوق ذلك الذي كان يتقاضاه في النادي الإيطالي، وهي كلها مغريات تخدم الطرفين على حد سواء.

فابيو كابيلو: روما لن تخسر برحيل حسام عوار

وتلقى عوار صدمة من المدير الفني الشهير فابيو كابيلو عندما رد الأخير، على سؤال بخصوص إمكانية رحيل الأخير عن روما هذا الصيف في تصريح لصحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت"، قائلا: "عوار مرشح للرحيل إلى الدوري السعودي..رحيله لن يكون خسارة لنادي روما ولن يندم عليه"، في إشارة إلى عدم حاجة النادي الإيطالي بخدمات لاعب خط الوسط الجزائري.

وجاءت تصريحات فابيو كابيلو مدرب نادي روما الأسبق لتؤكد الانطباعات السلبية التي تركها نجم منتخب الجزائر في أول تجربة له خارج فرنسا، حيث لم ينجح في ترك أي بصمة له مع روما الموسم المنقضي، ما يؤكد تراجع مستويات وسمعة حسام عوار.

ويحتاج عوار، الذي انتقدته فئة كبيرة من الجماهير الجزائرية لاختياره الانتقال إلى الدوري السعودي، إلى إعادة بعث مشواره الكروي والتأكيد على أنّه لا يزال قادرا على العطاء في المستوى العالي، وهو الذي كان يصنف في بداية مشواره الكروي في خانة النجوم الواعدين.

شارك: