بشهادة غوارديولا.. هدية إنجليزية تنقذ حسام عوار من ذئاب روما

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-10 19:53
الجزائري حسام عوار لاعب روما (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تتجه أزمة الجزائري حسام عوار إلى الانفراج مع روما الإيطالي، بعد القبضة الحديدية بينه وبين إدارة النادي، ففي الوقت الذي يصّر فيه اللاعب على البقاء، يبحث نادي روما عن التخلص من نجم نادي أولمبيك ليون الفرنسي السابق.

وانضم عوار (25 عامًا) إلى روما صيف عام 2023 في صفقة مجانية، قادمًا من نادي أولمبيك ليون الفرنسي، لكن اللاعب لم ينجح في تثبيت أقدامه في التشكيل الأساسي، مع البرتغالي جوزيه مورينيو في النصف الأول من الموسم، والإيطالي دانييلي دي روسي في النصف الثاني منه، حيث شارك في 25 مباراة وسجل خلالها 4 أهداف فقط.

اهتمام إنجليزي جدّي بخدمات حسام عوار

قال موقع "غيف مي سبورت" الإنجليزي، إن عوار يلقى اهتمامًا جدّيًّا من وولفرهامبتون الناشط في الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرًا أيضًا إلى اهتمام آخر من نادي برايتون، المتخصص في إعادة اكتشاف اللاعبين وتحويلهم إلى مناجم ذهب.

يستكمل التقرير: "وولفرهامبتون مستعد لتعزيز خط وسطه، بالتعاقد مع صانع ألعاب مشهور أوروبيًّا، حيث تم الحديث عن انتقال وشيك لنجم روما حسام عوار"، وتابع: "وجد اللاعب الجزائري صعوبات مع روما الموسم المنقضي".

وأوضح: "عوار كان مرتبطًا سابقًا بأندية مثل مانشستر سيتي وأرسنال وليفربول عندما كان شابًّا، لكن يبدو أنه ظّل طريقه في السنوات الأخيرة".

وأردف: "لا يزال وولفرهامبتون بحاجة إلى استبدال لاعبي خط الوسط الذين فقدهم الصيف الماضي. لا يزال هناك ذلك الإبداع المفقود الذي يبحث عنه الفريق".

نجم تركيا يهدد مكانة بن سبعيني في دورتموند

واستشهد الموقع الإنجليزي بتصريح سابق لمدرب نادي مانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا، بخصوص حسام عوار، لإبراز الإمكانات الكبيرة للنجم الجزائري، حيث قال الفيلسوف الإسباني بخصوصه قبل سنوات قليلة: "إنّه لا يصدق"، مضيفًا: "حسام عوار لاعب جيّد جدًّا، إنّه لاعب ممتاز وهادئ جدًّا مع الكرة، كما يتمتع بجودة فنية ممتازة".

ويرى متابعون بأن حسام عوار مطالب بالإسراع في حسم مستقبله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حتى يبدأ التحضيرات مع فريقه الجديد في وقت مبكر، ليكون جاهزًا للموسم الجديد لتقديم المستويات المعروفة عنه، والتي غابت عنه خلال آخر موسمين، سواءً مع ليون أو روما.

شارك: