غوارديولا يحذر لاعبيه من صعوبة مواجهة بيرنلي بقيادة كومباني 

2023-03-18 00:20
بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

سيُنحي بيب غوارديولا الصداقة القديمة جانبا في استاد الاتحاد غدا السبت، بعدما حثَّ مدرب مانشستر سيتي لاعبيه على توخي الحذر من بيرنلي بقيادة زميلهم السابق فينسن كومباني، عندما يلتقي الفريقان في دور الثمانية LKكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

ولعب كومباني، قائد سيتي السابق، تحت قيادة غوارديولا بين عامي 2016 و2019، قبل أن يغادر لينضم إلى أندرلخت مدربا ولاعبا في الوقت ذاته.

وتولى كومباني تدريب بيرنلي في 2022، وقاده إلى صدارة دوري الدرجة الثانية برصيد 83 نقطة من 33 مباراة، ليقترب من العودة لدوري الأضواء بعد عام من الهبوط.

وتحلى غوارديولا بالحذر اليوم الجمعة، وقال للصحفيين: "قلت سابقا إنه سيكون من الرائع عودة كومباني لملعب الاتحاد. لكن في اليومين أو الثلاثة الماضية، كنت أفكر فقط فيما فعلوه هذا الموسم".

أضاف المدرب الإسباني: "لست متفاجئا على الإطلاق بالمركز الذي يحتله بيرنلي في دوري الدرجة الثانية، يقتربون من العودة للدوري الممتاز. ستكون مباراة صعبة لأنهم يقومون بأشياء لا تصدق على أرض الملعب. يملكون فريقا جيدا والطريقة التي يلعبون بها استثنائية".

وختم غوارديولا يقول: "أؤمن بشدة بأن كومباني سيعود مستقبلا إلى مانشستر سيتي. الجميع يعرف مكانته. إنه أحد أبرز أساطير النادي".

شارك: