مدافع مانشستر سيتي يقع في الفخ بسبب "خداع" الحكم المساعد أمام إنتر ميلان!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-19
جانب من مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان التي انتهت بالتعادل السلبي في دوري أبطال أوروبا (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرّض أحد مدافعي مانشستر سيتي الإنجليزي للخداع بطريقة طريفة، أمس الأربعاء، خلال مواجهة فريقه ضد إنتر ميلان الإيطالي لحساب منافسات المرحلة الافتتاحية من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وانتهت قمة سيتي مع الضيف الإيطالي إنتر بالتعادل السلبي، حيث التقى الفريقان مجددًا بعد نهائي دوري الأبطال في نسخة موسم 2022-2023، والذي آلت نتيجته على ملعب "أتاتورك الأولمبي" بإسطنبول لمصلحة الفريق الإنجليزي بهدفٍ يتيمٍ حمل توقيع الإسباني رودري آنذاك، والذي أمّن بدوره أول ألقاب ناديه في أمجد الكؤوس.

ويأمل مانشستر سيتي الذي بصم على انطلاقة قوية في الـ"بريميرليغ"، الذي يهيمن على لقبه في المواسم الأربعة الأخيرة، العودة إلى منصة التتويج قاريًا، من خلال محاولة رفع الكأس "ذات الأذنين" للمرة الثانية في تاريخه، وسط منافسة ستكون محتدمة في ظل نظام جديد للبطولة شديد التعقيد.

مدافع مانشستر سيتي "ينخدع" من حكم مباراة إنتر

وبالعودة إلى مباراة "السيتيزنس" وإنتر التي احتضنها ملعب "الاتحاد"، فاجأ المدافع الدولي السويسري مانويل أكانجي المتابعين بتصريح طريف بعد نهاية اللقاء، يتعلّق بإحدى التمريرات "الغريبة" التي قام بها خلال المباراة، والتي أخطأ فيها التمرير بدقة إلى زميله البرتغالي بيرناردو سيلفا، لتتّجه كرته نحو الحكم المساعد (مراقب الخط)، الذي ترك بدوره الكرة تغادر إلى خارج الميدان.

وقال مدافع مانشستر سيتي ضاحكًا في حديثه عن القميص الجديد لفريقه وتفسيره للقطة "التمريرة الخاطئة" بعد اللقاء: "أعجبني قميص الفريق اليوم ولكن كان هناك تشابه مع رداء طقم الحكام وهو ما سبّب لي بعض الإرباك، حيث مررت الكرة إلى حكم الراية معتقدًا أنه بيرناردو (زميله)".

وعرفت هذه اللقطة انتشارًا في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خصوصًا بعد تفسير "الغزال الأسمر" ذي الأصول النيجيرية، والذي يعتبر أحد الركائز المهمة في الخط الخلفي لفريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

وكان أكانجي صاحب الـ29 عامًا دعامةً أساسيةً فيما حققه مانشستر سيتي حتى الآن، ولا سيما في الموسم قبل الماضي، حين حصد الأخضر واليابس متوّجًا بألقاب دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي، ليختم على أنجح موسم في تاريخ الـ"سكاي بلو".

جدير بالذكر أنّ أكانجي انضمّ إلى سيتي قادمًا من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني في أيلول/ سبتمبر 2022 في صفقة بلغت قيمتها 30 مليون يورو وبعقد يمتدّ حتى 30 يونيو/ حزيران 2027، ولعب حتى الآن 102 مباراة وسجّل 5 أهداف ومنح تمريرة حاسمة وحيدة.

شارك: