غريليش يعترف بالتحديات التي واجهها حتى يتأقلم مع السيتي

2023-01-07 00:58
الإنجليزي جاك غريليش لاعب نادي مانشستر سيتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف الإنجليزي جاك غريليش، الخميس، بأن التأقلم مع أسلوب لعب مانشستر سيتي كان "أصعب بكثير" مما كان يتوقع اللاعب قبل الانضمام للنادي في 2021.

وتحدث اللاعب لشبكة "سكاي سبورت" عقب فوز فريقه على تشيلسي 0-1 في الدوري الإنجليزي عن الصعوبات التي واجهها في البداية، حيث قال: "عندما أتيت إلى هنا، لأكون صادقًا، كان الأمر أصعب بكثير مما كنت أعتقد".

جانب من لقاء غريليش عقب المباراة

وتابع: "اعتقدت في رأسي أنني ذاهب إلى الفريق الذي يحتل صدارة الدوري وسأحقق العديد من الأهداف والتمريرات الحاسمة؛ لكن اتضح لي أن الأمر ليس كذلك، يميل الكثير من الفرق إلى المقاومة والدفاع باستماتة، ولم يكن هذا هو الحال في أستون فيلا".

وأكمل غريليش حديثه: "كان يطلب مني دين سميث (مدرب أستون فيلا وقتها) أن أذهب وأجد ثغرة في الدفاع، سواء كان ذلك على اليمين أو الوسط أو ما إذا كنت أرغب في البقاء ناحية خط التماس، أما في فيلا، فكانت لديَّ دائمًا الحرية الكاملة في التحرك خلف المدافعين".

وأضاف: "جئت إلى السيتي، بعد قضاء مسيرتي كلها مع فيلا، ولم أضطر أبدًا للتغيير، لطالما اعتدت على ذلك، لم أكن أدرك مدى صعوبة التكيف مع فريق ومدير مختلف".

وشارك غريليش كبديل ضد تشيلسي ليصنع هدف الفوز للسيتيزنس، حيث أرسل عرضية لزميله البديل رياض محرز الذي وضع الكرة في شباك حارس البلوز كيبا في الدقيقة (63)، ليحرز مانشستر سيتي فوزًا مهمًا ويقلص الفارق مع أرسنال لخمس نقاط.

وانتقل اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا إلى صفوف مانشستر سيتي في صفقة قدرت بـ 100 مليون جنيه إسترليني من أستون فيلا في صيف عام 2021، لكنه سجل أربعة أهداف فقط وقدم ست تمريرات حاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ انضمامه.

شارك: