غرناطة يلتقي سوسيداد بسبعة لاعبين ليس من بينهم حارس

2021-06-08 09:01
لاعبو غرناطة قبل خوض المباراة أمام سوسيداد (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

وقع فريق غرناطة الإسباني في موقف لا يحسد عليه خلال مباراته أمام ريال سوسيداد الإسباني، واضطر إلى خوض المواجهة بسبعة لاعبين فقط وليس من بينهم حارس مرمى، وذلك بعدما رفض الاتحاد الإسباني لكرة القدم طلب الفريق الأندلسي تأجيل اللقاء، المقرر الأحد، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

ولم يشفع لغرناطة ثبوت إصابة اللاعب أنطونيو بويرتاس بفيروس كورونا عقب مشاركته يوم الخميس الماضي في مباراة أومونيا نيقوسيا، التي فاز بها الفريق الإسباني بهدفين نظيفين ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الأوروبي.

وأجرى جميع أعضاء بعثة الفريق الأندلسي التي سافرت إلى قبرص اختبارات (PCR) عند وصولهم إلى غرناطة، لكنهم لن يتمكنوا من خوض مباراة الأحد، باستثناء أولئك الذين تعافوا بالفعل من المرض ولديهم أجسام مضادة، نظرا لأنهم خالطوا اللاعب المصاب خلال رحلة الفريق إلى قبرص.


يذكر أن غرناطة، بالإضافة إلى معاناته من غياب أنطونيو بويرتاس، يفتقد جهود كل من خيسوس باييخو وروبرتو سولدادو، على الرغم من أن الأخير قد يكون تجاوز المرض بعد قضاء ما يقرب من ثلاثة أسابيع في عزل ذاتي، فضلا عن أربعة من أفراد طاقم التدريب، من بينهم المدير الفني دييغو مارتينيز.

شارك: