ريال مدريد يكتسح غرناطة الهابط رسميًا إلى الدرجة الثانية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-05-11 21:30
-
آخر تعديل:
2024-05-11 21:42
ممر غرناطة الشرفي للاعبي ريال مدريد قبل مباراة الفريقين في الدوري الإسباني (X/Realmadrid)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فاز نادي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لهذا الموسم، مساء اليوم السبت، على مضيفه غرناطة بنتيجة (0-4)  ضمن الجولة 35 من المسابقة.

وقبل إقامة المباراة بين الفريقين، تأكد هبوط نادي غرناطة رسميًا إلى الدرجة الثانية الإسبانية، وذلك بعد فوز ريال مايوركا، عصر اليوم السبت، بنتيجة (1-0) على لاس بالماس، ووصوله إلى النقطة 35 في المركز 15، مع بقاء الفريق الأندلسي في المركز الـ 19 برصيد 21 نقطة قبل 3 جولات من نهاية مشوار "الليغا".

ورغم هبوطهم رسميًا إلى الدرجة الثانية، فإن لاعبي غرناطة تحلوا بالروح الرياضية، وأقاموا قبل بداية اللقاء الممر الشرفي "إل باسيو" لفائدة لاعبي ريال مدريد أبطال الدوري الإسباني.

ريال مدريد ينهي الشوط الأول متقدمًا بثنائية نظيفة

وأنهى نادي ريال مدريد المنتشي بتأهله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء الماضي، على حساب بايرن ميونخ الألماني، الشوط الأول لمباراته ضد غرناطة متقدمًا بثنائية نظيفة.

وافتتح الفريق الملكي باب التسجيل في الدقيقة (38) عن طريق ظهيره الإسباني فيران غارسيا الذي تقدم من الخلف واستفاد من عرضية، ليسكن الكرة في شباك الفريق الأندلسي.

وفي الدقيقة (45+2) أضاف الموهبة التركية أردا غولر الهدف الثاني لفريق "الميرينغي" بعد تلقيه تمريرة حاسمة من فران غارسيا مسجل الهدف الأول.

إبراهيم دياز يعزز تفوق ريال مدريد في الشوط الثاني 

وخلال الدقائق الأولى من الشوط الثاني، عزز ريال مدريد تفوقه وتقدمه في النتيجة، وأضاف هدفًا ثالثًا في الدقيقة (49) عبر نجمه المغربي إبراهيم دياز الذي تلقى تمريرة من زميله الإسباني داني سيبايوس.

وعاد دياز في الدقيقة (58)، ليسجل الهدف الثاني له في اللقاء والرابع للفريق الملكي إثر حصوله على تمريرة من رفيقه المخضرم لوكا مودريتش.

وبهذا الانتصار الجديد عزز "الميرينغي" صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 90 نقطة، ليؤكد تتويجه بلقب المسابقة خلال الموسم الحالي 2023-2024 عن جدارة واستحقاق.

ويُنتظر أن يحتفل لاعبو ريال مدريد ومدربهم الإيطالي كارلو أنشيلوتي مع مشجعيهم، غدًا الأحد، بلقب "الليغا" الـ 36 في تاريخ النادي في ساحة "سيبيليس" الشهيرة بالعاصمة الإسبانية مدريد.

شارك: