غاسبيريني: نادمون على "الهدايا" التي منحت مدريد التأهل

2021-06-08 09:01
جيان بييرو غاسبيريني مدرب أتلانتا (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكد جيان بييرو غاسبيريني، مدرب أتالانتا الإيطالي، أنه يجب على لاعبيه الشعور ببعض "الندم" بسبب الأهداف التي أهدوها لمنافسهم ريال مدريد، في لقاء إياب الدور الثاني، على ملعب ألفريديو ديستيفانو، والذي خسره الفريق الأسود الأزرق بنتيجة إجمالية (1-4) ، وهو ما أخرجه من دوري أبطال أوروبا.

وخسر أتالانتا مرتين أمام ريال مدريد (0-1 ثم 1-3) في مواجهتي دور ال16 من البطولة القارية، وقال غاسبيريني بعد المباراة: "التأخر بهدفين في إجمالي المبارتين جعل الأمور صعبة للتأهل الذي كان بطبيعة الحال صعبا. من الواضح أنه عندما تهدي هذه الأهداف فالأمور تصبح أكثر صعوبة. أشعر بالأسف، لأن كل الظروف كانت سانحة لتقديم مباراة أفضل".

وتابع المدرب المخضرم في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس الإيطالية: "لم نقدم نفس المستوى الفني الذي اعتدنا تقديمه في مباريات سابقة. لعبنا أمام لاعبين أصحاب إمكانيات فنية كبيرة".

وحول جعل المهاجم الكولومبي لويس مورييل وحيداً في المقدمة، والإبقاء على دوفان زاباتا على مقاعد البدلاء، أوضح أنه كان يضع في اعتباره إمكانية تمديد المباراة لشوطين إضافيين في حالة نجاح فريقه في التسجيل أولا.

ورغم الإقصاء إلا أن صاحب الـ36 عاما أبدى رضاه عن الخبرة التي اكتسبها فريقه من المشاركة في بطولة بهذه القوة، وقال: "اكتسبنا تجارب وخبرات رائعة بكل تأكيد، سواء للاعبين أو بالنسبة لي كمدرب أو للنادي بشكل عام. عموما خروجنا يشعرنا بغصة في الحلق، لأن الأمور كان من الممكن أن تنتهي بطريقة مختلفة".
 

شارك: