ريال مدريد يكتسح أتالانتا بثلاثية ويحجز مقعده في ربع النهائي

2021-06-08 09:01
جانب من احتفالات لاعبي ريال مدريد بأحد الأهداف ضد أتالانتا بإياب ثمن نهائي دوري الأبطال 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تأهل  ريال مدريد إلى ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد أن حقق انتصارًا بثلاثة أهداف لواحد أمام أتالانتا الإيطالي في إياب ثمن النهائي سهرة الثلاثاء 16 مارس/آذار، مستفيدًا من فوزه ذهابًا بهدف نظيف بإيطاليا، ليصعد بمجموع المباراتين 4-1.

واحتضن ملعب ألفريدو دي ستيفانو المباراة التي شهدت دخول كريم بنزيمة نادي "الـ70" كخامس لاعب يصل إلى 70 هدفًا في دوري أبطال أوروبا، بعد كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وروبرت ليفاندوفسكي وراؤول غونزاليس.

على عكس مجريات اللقاء، افتتح بنزيمة -الجزائري الأصل- التهديف في الدقيقة 34 من الشوط الأول إثر تمريرة متقنة من لوكا مودريتش الذي اغتنم خطأ دفاعيًا من لاعبي أتالانتا.

 وعزز سيرخيو راموس من تقدم الملكي من علامة الجزاء بالدقيقة 60 إثر عرقلة رافايل تولوي لهجمة واعدة من فينيسيوس جونيور، حوّلها القائد راموس بنجاح إلى الشباك ليسجّل ركلة الجزاء الـ19 تواليًا في كل المسابقات.

بدوره، قلّص الكولومبي لويس مورييل النتيجة للزوّار بالدقيقة 83 بتصويبة من ركلة حرة مباشرة، بينما دوّن البديل ماركو أسينسيو على الهدف الثالث بعد 3 دقائق فقط من نزوله، وبالتحديد بالدقيقة 85.

وبذلك يلتحق ريال مدريد بكل من مانشستر سيتي وليفربول وباريس وبورتو وبوروسيا دورتموند في مصاف الثمانية الكبار، بانتظار نتائج مواجهتي الغد بين بايرن ميونيخ ولاتسيو، وأتلتيكو مدريد وتشيلسي.

شارك: