غاري نيفيل يُحرّض دي يونغ على مقاضاة برشلونة

تاريخ النشر:
2022-07-26 00:09
-
آخر تعديل:
2022-07-26 00:26
من مشاركة الهولندي فرينكي دي يونغ مع برشلونة الإسباني في مواجهة ودية ضد إنتر ميامي الأمريكي هذا الصيف 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب اللاعب السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، غاري نيفيل، عن استيائه من سياسة نادي برشلونة الإسباني، برئاسة جوان لابورتا، بعد عقد النادي الكتالوني عدة صفقات باهظة الثمن، رغم قيامه بمطالبة لاعبيه الحاليين بتخفيض رواتبهم.

وخلال الفترة الماضية، ذكرت تقارير صحفية متعددة أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ومدربه الهولندي إريك تين هاغ يرغبان في ضم متوسط الميدان الهولندي فرينكي دي يونغ من برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022، لكن الاتفاق لم يتم بين دي يونغ ومانشستر يونايتد؛ كون اللاعب يرغب في خوض منافسات دوري أبطال أوروبا خلال الموسم القادم، وهو ما يفتقده "الشياطين الحمر".

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن مدرب برشلونة، الإسباني تشافي هيرنانديز، طلب من دي يونغ تخفيض راتبه من أجل البقاء مع النادي الكتالوني، وعدم الرحيل هذا الصيف.

من جانبه، حرّض غاري نيفيل دي يونغ على مُقاضاة ناديه الإسباني؛ إذ يرى أن ما يفعله البارسا مع لاعبيه الحاليين أمر غير أخلاقي على الإطلاق.

غاري نيفيل يشجع دي يونغ لمقاضاة برشلونة

وعلّق نيفيل على مطالبة برشلونة دي يونغ بتخفيض راتبه للبقاء، في تغريدة نشرها مساء يوم الإثنين الموافق 25 يوليو/ تموز، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال فيها: "يجب على دي يونغ التفكير في اتخاذ إجراءات قانونية ضد برشلونة، ويجب أن يكون جميع اللاعبين خلفه.. أن ينفق النادي ثروات طائلة على لاعبين جدد دون دفع أموال (اللاعبين) القدامى بالكامل فهذه مخالفة وأمر غير أخلاقي. يجب أن يوقف الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين ذلك".

ماذا قدَّم فرينكي دي يونغ مع برشلونة الموسم الماضي؟

انضم دي يونغ إلى صفوف برشلونة قادمًا من نادي أياكس أمستردام الهولندي في صيف عام 2019، بعقد يمتد إلى نهاية موسم 2025-26.

خلال الموسم الماضي 2021-22، شارك دي يونغ مع برشلونة في 45 مباراة بكل المسابقات، مُسهمًا بـ9 أهداف (سجّل 4 أهداف، قدّم 5 تمريرات حاسمة).

شارك: