قائمة برشلونة لمباراة يونغ بويز.. فليك يستعيد ورقة مهمة بعد غياب 163 يومًا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-01
جانب من استعدادات برشلونة لمباراة يونغ بويز في دوري أبطال أوروبا (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المدرب الألماني هانز فليك عن قائمة برشلونة الرسمية لخوض مباراة يونغ بويز السويسري في دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-25.

ويستضيف النادي الكتالوني نظيره يونغ بويز، مساء اليوم الثلاثاء، في اللقاء الذي يُقام على ملعب "مونتغويك"، برسم الجولة الثانية من مرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-25.

وشهدت قائمة برشلونة لمباراة يونغ بويز عودة الدولي الهولندي فرينكي دي يونغ بعد تعافيه من الإصابة التي عانى منها في الفترة الماضية.

وغاب دي يونغ عن برشلونة لأكثر من 163 يومًا، بسبب إصابة تعرض لها على مستوى الكاحل، حيث كانت آخر مباراة خاضها مع الفريق تعود إلى الكلاسيكو في 21 أبريل/ نيسان الماضي، عندما تعرض للإصابة في مباراة ريال مدريد بالموسم الماضي 2023-24.

ويغيب عن قائمة برشلونة لمباراة يونغ بويز، حارس المرمى مارك أندريه تير شتيغن، ورونالد أراوخو، وأندرياس كريستنسن، ولاعبي الوسط بابلو غافي، فيرمين لوبيز، ومارك بيرنال، والمهاجم داني أولمو.

قائمة برشلونة لمباراة يونغ بويز في دوري أبطال أوروبا

  • حراسة المرمى: أندير أسترالاغا، إينياكي بينا، دييغو كوشين، آرون ياكوبيشفيلي.
  • خط الدفاع: أليخاندرو بالدي، باو كوبارسي، إينيغو مارتينيز، جول كوندي، إريك غارسيا، هيكتور فورت، جيرارد مارتين، سيرجي دومينغيز، إيساك كوينكا.
  • خط الوسط: بيدري، بابلو توري، مارك كاسادو، جيلي فيرنانديز، توني فيرنانديز، فرينكي دي يونغ.
  • خط الهجوم: فيران توريس، روبرت ليفاندوفسكي، رافينيا، باو فيكتور، لامين يامال، أنسو فاتي.

قائمة البلوغرانا لمباراة يونغ بويز في دوري أبطال أوروبا

وانضم إلى قائمة الغيابات في النادي الكتالوني لملاقاة الفريق السويسري، النجم الإسباني إريك غارسيا والذي لن يحضر في المباراة بداعي الإيقاف بعدما نال بطاقة حمراء في الجولة الماضية أمام موناكو، فيما ضمت القائمة مدافعًا صاعدًا هو إيساك كوينكا.

متى موعد مباراة برشلونة ضد يونغ بويز اليوم في دوري أبطال أوروبا؟

موعد مباراة برشلونة ضد يونغ بويز، اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر/ تشرين الأول 2024، برسم الجولة الثانية من مرحلة الدوري لمسابقة دوري أبطال أوروبا 2024-25.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة بين الفريقين، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة والقاهرة.

شارك: