غاريث بيل.. "وجه جديد" في ريال مدريد بسبب كارلو أنشيلوتي!

2021-08-18 13:23
غاريث بيل يظهر بشكل مغاير مع ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، كان له دور كبير في تغيير صورة الجناح الويلزي، غاريث بيل، موضحة أن اللاعب في الوقت الحالي يظهر بشكل مختلف تمامًا داخل النادي الملكي.

وأوضحت الصحيفة أن غاريث بيل كان يبدو لاعبا غير مُبال خلال فترة المدرب السابق زين الدين زيدان، لكن مع كارلو أنشيلوتي ظهر كعضو حيوي في ريال مدريد، ويركز تمامًا مع الفريق.  

غاريث بيل قبل مباراة ريال مدريد وألافيس في الدوري الإسباني
 

وشارك غاريث بيل في فوز ريال مدريد 4/1 على ديبورتيفو ألافيس، السبت الماضي 14 أغسطس/آب، في الجولة الأولى من منافسات الدوري الإسباني.

ويعلم كارلو أنشيلوتي كيفية استخراج أفضل ما لدى غاريث بيل، وكانت فترته الأولى مع ريال مدريد هي أفضل فترات غاريث بيل مع الميرنغي.  

أرقام غاريث بيل مع كارلو أنشيلوتي خلال فترته الأولى مع ريال مدريد  

 

  • سجل 22 هدفًا في 44 مباراة (2013-14)  
  • أحرز 17 هدفًا في 48 مباراة (2014-15)  
  • قدم 31 تمريرة حاسمة خلال موسمين  

ولا شك أن عشاق ريال مدريد يحبون عودة غاريث بيل، اللاعب الذي سجل في نهائي كأس الملك ونهائي دوري أبطال أوروبا عام 2014.    

كلمة السر في توهج غاريث بيل من جديد

ويرجح أن أحد العوامل الرئيسية في تحسن أداء وسلوك غاريث بيل في تدريبات ريال مدريد هو الطريقة التي يعامله بها كارلو أنشيلوتي.  

هدف خيالي من غاريث بيل مع ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول عام 2018
 

عندما تألق في توتنهام، على سبيل الإعارة الموسم الماضي، طلب بيل من مدربه جوزيه مورينيو أن يعمل على برنامج تدريب فردي أكثر، وحينها استغرق المدرب البرتغالي بعض الوقت لقبول الفكرة، ولكن عندما فعل ذلك، كانت النتائج مُبهرة.  

تحسن أداء غاريث بيل كثيرًا في النصف الثاني من الموسم مع توتنهام، وأنهاه برصيد 16 هدفًا، وهو عدد أكثر مما سجله مع ريال مدريد منذ موسم 2017-18.

شارك: