عودة الثلاثي المصاب.. دفعة قوية للهلال قبل مواجهة الحزم

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-23 20:31
الهلال يستعيد الثلاثي المصاب قبل مواجهة الحزم في دوري روشن للمحترفين (X - @Alhilal_FC)
إسلام جمال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى الهلال السعودي دفعةً معنويةً قويةً بعودة الثلاثي المصاب سلمان الفرج وسيرغي سافيتش وألكسندر ميتروفيتش إلى التدريبات الجماعية، استعدادًا لمواجهة الحزم يوم السبت في دوري روشن للمحترفين.

وشهدت الفترة الماضية معاناة الهلال من إصابات ضربت عددًا كبيرًا من لاعبيه، على غرار سالم الدوسري، وناصر الدوسري، وياسر الشهراني، بالإضافة إلى سلمان الفرج وسيرغي سافيتش وألكسندر ميتروفيتش قبل استعادة الثلاثي المذكور.

سالم الدوسري يقترب من العودة إلى الهلال

من ناحية أخرى، أفاد الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي "X"، أن سلمان الدوسري، أفضل لاعب في آسيا، بدأ تنفيذ أولى مراحل برنامجه التأهيلي.

ويأتي ذلك بعد غياب اللاعب عن مباراتي المنتخب السعودي أمام كُلٍّ من باكستان والأردن في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس أمم آسيا 2027.

مباريات حاسمة تنتظر الهلال بعد عودة الثلاثي المصاب

من المتوقع أن تؤثر عودة الثلاثي على الهلال إيجابيًّا في المباريات المقبلة، وخاصةً في مواجهة الحزم يوم السبت المقبل، ومباراة الديربي أمام النصر يوم 1 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، ضمن منافسات الدوري السعودي.

ويواصل الهلال تصدره جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 35 نقطة، بعد الفوز في 11 مباراة والتعادل في مباراتين خلال 13 جولة خاضها الفريق الأزرق.

شارك: