عندما منعت "رسالة واتساب" انتقال مبابي إلى برشلونة في 2017

2021-06-08 09:01
مبابي أول لاعب يسجل هاتريك ضد برشلونة في دوري الأبطال بملعب كامب نو بالقرن الـ21 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

من المُعتقد أن اللاعب الجزائري الأم والكاميروني الأب، سيتسلّم مقاليد الحكم في الكرة العالمية لا محالة، ويتنافس على ضمه نخبة أندية أوروبا؛ أمثال ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي وبرشلونة، وهذا الأخير رفض مبابي قبل 4 أعوام، وفضّل التعاقد مع مواطنه عثمان ديمبيلي بدلًا منه.

تعود أحداث القصة إلى صيف 2017 عندما غادر البرازيلي نيمار لاعب برشلونة باتجاه باريس سان جيرمان، لتتعالى الأصوات بضرورة جلب شريك جديد في الخط الأمامي إلى جانب ميسي وسواريز لإعادة استنساخ الثالوث المرعب "MSN".

ويذكر وكيل الأعمال الشهير جونيور مينغويلا في مقابلة خاصة مع إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية؛ أنه عرض كيليان مبابي على المدير السابق لبرشلونة خافيير بورداس بمبلغ 130 مليون يورو فقط، لكن الرد جاء صادمًا برفض اللاعب رفضًا تامًا.

"أخبرني والدي أن نيمار لديه اتفاق مع باريس، وسينتقل إليه عبر دفع الشرط الجزائي، تحدثنا إلى مديري برشلونة ولكنهم لم يصدقوا ذلك، لأن نيمار لم يفصح عن الأمر للحصول على مكافآته المستحقة". هكذا بدأ مينغويلا الحديث.

يستكمل: "كان الرد من إدارة برشلونة أنهم لن يتخذوا أي خطوة (التعاقد مع بديل) إلا بعد أن أعلن نيمار بنفسه عن الانتقال.. بعد الإعلان الرسمي أخبرتني الإدارة أن ديمبيلي أنسب من مبابي لأسلوب لعب الفريق".

منح مينغويلا نسخة من رسائل الواتساب الخاصة بالمحادثة مع مدير برشلونة خافيير بورداس إلى إذاعة "كادينا"، وأثبت بالدليل كيف أن مدير برشلونة رفض الصفقة شكلًا ومضمونًا.

يظهر في الرسائل المنشورة مينغويلا يتحدث قائلًا: "هل تريد رقم رئيس موناكو للتحدث معه عن الصفقة؟". ثم يرسل مينغويلا رقم فاديم فاسيليف إلى بورداس، الذي يرد:

"جونيور، كيف حالك؟ آسف. شكرًا لإعطائي الرقم، لكن الرئيس والمدربون يرفضون التعاقد معه (مبابي). كما رأيت، الخيار لدينا هو ديمبيلي".

يرد مينغويلا: "مُرحّب بكم دائمًا، لكنني لا أتفق مع مدربيك ورئيسك، أتمنى أن أكون مخطئا، وأن يسير كل شيء على ما يرام".


هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: