عموتة يبتعد عن الوداد وعرض سعودي قد يغير وجهته

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-28 22:16
الحسين عموتة مدرب منتخب الأردن السابق (facebook/JordanFootball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتظر جمهور نادي الوداد البيضاوي، الخبر اليقين حول ما تم تداوله في الفترة الأخيرة، بخصوص عودة محتملة للمدير الفني الحسين عموتة المدرب السابق لمنتخب الأردن.

ويحتفظ جمهور الفريق الأحمر بذكريات جميلة مع عموتة، بعد أن قاد الوداد للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا عام 2017، ثم عاد عام 2022 للإشراف على النادي من جديد، لكنه لم يطل المقام في الفترة الثانية.

وجرى تداول اسم المدرب المغربي على نطاق واسع بين جمهور الوداد البيضاوي، بعد انفصاله عن منتخب الأردن، لتتضاعف الشكوك بعد انتشار صورة له مع عبد المجيد برناكي الرئيس المستقيل قبل ساعات من رئاسة الوداد.

عموتة يتلقى عرضين من الإمارات والسعودية

وفي سياق متصل، أشار هشام آيت منا أحد أبرز المرشحين لرئاسة نادي الوداد البيضاوي، إلى أن اسم المدرب الذي قاد الأردن لوصافة كأس آسيا، غير مطروح في الوقت الحالي، وأن اسمه غير موجود في مشروعه الذي طرحه أمام أعضاء مجلس إدارة النادي مساء الجمعة بأحد فنادق الدار البيضاء.

ويأتي استبعاد المدرب السابق للوداد من حسابات الإدارة لسبب واحد، وهو العروض الكبيرة التي تلقاها بعد انفصاله عن منتخب الأردن، ما يعني أنه لن يقود الفريق "الأحمر" الموسم المقبل.

المصدر نفسه، أكد أن مدرب الأردن السابق تلقى عرضين من الخليج العربي، وهو بصدد دراستهما قبل حسم قراره النهائي، حيث يبقى نادي الجزيرة الإماراتي الأقرب للتعاقد مع عموتة، الذي من المقرر أن يصل بداية الأسبوع المقبل إلى الإمارات، كما أن المدرب المغربي لديه عرض مغرٍ من أحد أندية الدوري السعودي قد يُغير وجهته.

وأوضح المصدر أن عدم حصول الأندية السعودية على ميزانية الموسم الكروي القادم حتى الآن، سيُقرب عموتة أكثر من الدوري الإماراتي.

شارك: