عملاق إنجليزي يزاحم ليفربول على صفقة المصري عمر مرموش

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-05-12 12:41
توتنهام هوتسبير يزاحم ليفربول على صفقة المصري عمر مرموش (Instgram/omarmarmoush7)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انضم عملاق إنجليزي جديد إلى سباق التعاقد مع المصري عمر مرموش مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني، الذي يقدم مستويات مذهلة هذا الموسم جعلته مطمعًا للعديد من الأندية الكبرى يتقدمها ليفربول.

حسب موقع "onefootball" بات توتنهام هوتسبير اللندني ينظر إلى عمر مرموش باعتباره صفقة هامة يجب الوصول إليها في ميركاتو الصيف المقبلة، من أجل معالجة الكثير من مشكلات الفريق الإنجليزي خاصة على صعيد المناطق الهجومية.

ووصف بعض مسؤولي توتنهام هوتسبير، النجم المصري بكونه "القطعة المفقودة" في هجوم الفريق والذي عانى على صعيد الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 63 نقطة، مما يجعله مهددًا بعدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا خلال النسخة القادمة.

توتنهام هوتسبير ينافس ليفربول على صفقة عمر مرموش

يحرص الأسترالي أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام هوتسبير إلى تعزيز خياراته الهجومية الموسم المقبل، من خلال التعاقد مع المصري عمر مرموش في الميركاتو المقبل.

ويدرك توتنهام هوتسبير أن الوصول إلى صفقة المهاجم المصري البالغ من العمر 25 عامًا، يتطلب دفع ما لا يقل عن 50 مليون جنيه إسترليني، لكن المشكلة الحقيقية تكمن في الحاجة إلى التفوق على ليفربول المهتم باللاعب هو الآخر.

ويعتمد ليفربول على نجمه الأول محمد صلاح من أجل إقناع عمر مرموش بالوصول للـ"أنفيلد" خاصة أن الأخير ينظر إلى صلاح باعتباره الأخ الأكبر، والذي يحرص على تلقي نصائحه المستمرة من أجل مسيرة احترافية أفضل.

وصول عمر مرموش إلى توتنهام هوتسبير سيخفف من العبء على الكوري الجنوبي هيونغ مين سون، وسيمنح الفريق اللندني المزيد من التنوع الهجومي، الأمر الذي يجعل منه قطعة مفقودة يجب الظفر بها في الميركاتو القادم.

انضم عمر مرموش إلى صفوف آينتراخت فرانكفورت عام 2023 قادمًا من فولفسبورغ الألماني، ليقدم هذا الموسم مستويات مذهلة، بعد خوضه 40 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 16 هدفًا مع تقديم 6 تمريرات حاسمة.

وبدا اللاعب الشاب يعيش فترات مذهلة في مسيرته الاحترافية، وهو ما تكلل بصحبة المنتخب المصري حيث خاض مع الفراعنة 29 مباراة دولية منذ عام 2021، أحرز خلالها 5 أهداف، فيما تبلغ قيمته التسويقية الراهنة 22 مليون يورو، لكن الصفقة ستكلف الأندية الإنجليزية مبلغًا مضاعفًا بفعل أداء اللاعب المذهل.

شارك: